السياحة وصناعها

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

المدينة / عبدالله عبدالهادي . 

عقدت شركة نماء المنورة عند الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء 1445/8/3الموافق 15/2/2024 إجتماع للتعريف ب *نادي الإرشاد السياحي* الذى هو في طور البناء والتأسيس في المدينة المنورة ، وذلك في حديقة الملك فهد المركزية في مبنى يمثل سوق سويقة القديم الذى كان من أقدم الأسواق الشعبية في المدينة المنورة، والذي يعتبر أحد فروع سوق العينية الشهير بجوار المسجد النبوي قديما. . 

وقد حضر اللقاء التحضيري للنادى صناع السياحة فى المدينة المنورة من المرشدين والمرشدات المرخصين من وزارة السياحة، ومن لم يرخصوا بعد ، وهم في بداية طريق الإرشاد السياحي . . 

وقد امتد اللقاء نحو ساعة كاملة ، شملت عرضا مرئيا للتعريف بالنادي وأهدافه وتجاذب الجميع أطراف الحديث والحوارات والمناقشات الهادفة بين المحاضر والحضور . . 

وفى الختام شكرت شركة نماء المنورة الحضور وتم الاتفاق على الأسس المبدئية لتأسيس نادى الإرشاد السياحي ، وتخلل اللقاء جولة في سوق سويقة والتعرف عليه رغم أن جيل المدينة المنورة ممن ولد قبل عام 1400 يعرفه جيدا وكانت هذه الأسواق الشعبية حاضرة في وقتها ، وهي حوارينا وحياتنا اليومية واليوم وعلى امتداد أكثر من أربعة عقود أصبحت هذه الحوارى والأسواق الشعبية ذكرى وتاريخا يحكى. . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  169 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة