مرور قلوة يوزع منشورات توعوية ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي 2024

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

قلوة : خضران الزهراني . 

تحت شعار "بوعينا نصل آمنين"، قامت إدارة مرور محافظة قلوة بتوزيع منشورات توعوية في ميادين المحافظة، وذلك ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي لعام 2024م. تأتي هذه المبادرة ضمن جهود الإدارة لنشر الوعي المروري وتعزيز ثقافة السلامة على الطرق بين مختلف شرائح المجتمع. . 

وتهدف المنشورات إلى توعية السائقين والمشاة بأهمية الالتزام بقواعد المرور، وتجنب المخالفات التي تُعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر. كما تتضمن المنشورات نصائح وإرشادات حول كيفية القيادة الآمنة، وكيفية عبور الطرق بشكل سليم، وكيفية التعامل مع حالات الطوارئ على الطرق. . 

وتأتي هذه الفعاليات ضمن جهود المملكة العربية السعودية لنشر الوعي المروري وتعزيز السلامة على الطرق. حيث تهدف المملكة إلى خفض معدلات الحوادث المرورية، وتحقيق بيئة مرورية آمنة لجميع مستخدمي الطرق. . 

وتُعد محافظة قلوة من المحافظات النشطة في مجال التوعية المرورية. حيث تُنظم الإدارة بشكل دوري فعاليات وندوات توعوية تستهدف مختلف شرائح المجتمع. كما تعمل الإدارة على التعاون مع الجهات ذات العلاقة لتعزيز التوعية المرورية ونشر ثقافة السلامة على الطرق. . 

وبهذه الجهود، تسعى المملكة العربية السعودية إلى تحقيق أهدافها في مجال السلامة المرورية، وخلق بيئة مرورية آمنة لجميع مستخدمي الطرق. . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  133 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة