الأثنين, 05 مايو 2025 01:25 مساءً 0 772 0
أمير منطقة تبوك يرعى غداً الثلاثاء حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان
أمير منطقة تبوك يرعى غداً الثلاثاء حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان

هشام الخيبري/تبوك 


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان مساء غدٍ الثلاثاء حفل تخريج الدفعة الـ 17 لحملة البكالوريوس والدفعة الـ 12 لحملة الماجستير من طلبة الجامعة للعام الأكاديمي 1445-1446هـ، وذلك بمقر جامعة فهد بن سلطان في مدينة تبوك 
وتزف الجامعة في حفلها لهذا العام ما يقارب على 600 خريج وخريجة من مختلف الكليات كلية الهندسة، وإدارة الأعمال، والحاسب الآلي، والعلوم والدراسات الإنسانية وكلية الدراسات العليا). 
وثمن رئيس جامعة فهد بن سلطان الدكتور عبد الله بن ابراهيم الملكاوي لسمو أمير منطقة تبوك رعايته هذه المناسبة التي تأتي امتداداً للدعم الذي يوليه سموه لأبنائه وبناته بمنطقة تبوك.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر المحتوى

هشام الخيبري
مدير تحرير
مدير التحرير والتسويق بتبوك

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

أخبار مشابهة

آراء الكاتب