خيمة رمضانية في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية٢٠٢٤م

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الرياض - فوزية الوثلان  

إقيمت يوم الأحد ٢٠٢٤/٣/١٧ خيمة رمضانية في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض وستستمر حتى الخميس ٢٠٢٤/٣/٢١.  

ويبدأ العمل في الخيمة بدأ من الساعة ٩ م - ١٢ مساءً. وبدأ برنامج الخيمة الرمضانية في اليوم الأول الاحد بحفل الافتتاح، وافتتاح بطولة الطائرة والتنس ، بالاضافة إلى عدد من الفعاليات والأنشطة لفريق منار التطوعي ، احتوى على عدد من المسابقات للكبار مع فريق جمعية الكشافة العربية السعودية وتستمر إلى يوم الخميس.  

تقام يوم الاثنين محاضرة تثقيفية عن الصحة في رمضان ، تقدمها الاخصائية دنا الرويمي. ويقيم فريق نقي التطوعي مجموعة مسابقات وأنشطة، وختم بتكريم المتحدثين وتوزيع عدد من الجوائز.  

اقيمت يوم الثلاثاء محاضرة (مسيرة عطاء) للأستاذة ندى البواردي رئيس مجلس إدارة كبار السن ومستشارة في مجلس التخصصي للإسكان . وايضا اقيمت محاضرة عن التطوع قدمها سعادة الدكتور عثمان العثمان رئيس مجلس جمعية صعوبات التعلم. ومارس فريق منار التطوعي وفريق أبناء وطن تقديم المسابقات والأنشطة، ثم كان هناك فعاليات أخلاق الطفل المسلم لإدارة الشؤون الدينية .  

وفي نهاية اليوم تم تكريم المتحدثين وتوزيع بعض الجوائز .  

وابتدأت فعاليات يوم الإربعاء بمحاضرة العلاقات الاجتماعية مع الأستاذ طلال الأسمري والأستاذ يوسف العياضي . تلاها محاضرة التنشئة وبناء القدوة لدى المراهقين مع الدكتورة وفاء الشبانة وبمشاركة جمعية أفكار اجتماعية. وتستمر مسابقات الكبار مع الكشافة العربية السعودية.  

أما يوم الخميس سيكون هناك فعالية فريق وطن طموح ، وفعالية يوم الأم العالمي. وبها مسابقات الكبار ، وهناك عدد من الأركان المشاركة في الخيمة الرمضانية. وعدد من الإدارات والجمعيات الخيرية والفرق التطوعية والمراكز المشاركة .  

مميزات الخبمة الرمضانية كانت مميزة احتوت على ركن لمسرح الطفل ، ووجود فود ترك ، وكان هناك ركن التصوير. ومجموعة مسابقات الحقائب والتحديات وألعاب ترويحية منوعة من المهرجين ، وتم توزيع الجوائز والكربونات .  

وفي ختام برنامج الخيمة الرمضانية سيكون حفل ختامي وتوزيع الجوائز على المشاركين .  


ود خالد ود خالد
المدير العام

محررة وناشرة بصحيفة شبكة نادي الصحافة للنشر الالكتروني

0  101 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة