ولي العهد يتبرع بـ 30 مليون وأمراء المناطق ينوهون بالدعم الكريم والسخي من خادم الحرمين وولي العهد بالحملة الوطنية للعمل الخيري

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

تبوك - هشام الخيبري

الجوف - مليح الرويلي

الباحة - خضران الزهراني 


 

بموافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله- انطلقت اليوم الجمعة الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر منصة إحسان وذلك دعمًا للعمل الخيري في المملكة وتعزيزًا لقيم الخير والعطاء في شهر رمضان المبارك. ودشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله الحملة بتبرع بملغ 40 مليون ريال عبر منصة إحسان. كما تبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمبلغ 30 مليون ريال للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة.

يأتي هذا التبرع السخي في إطار دعم القيادة الرشيدة للعمل الخيري في المملكة وتعزيز أثره بين أفراد المجتمع.

سيتم توجيه التبرع لدعم مختلف البرامج والمبادرات التي تنفذها الحملة الوطنية للعمل الخيري، والتي تهدف إلى مساعدة الفئات المحتاجة وتحقيق التكافل الاجتماعي.

الآثار

وسيساهم هذا التبرع السخي في توفير الدعم اللازم للعديد من البرامج والمبادرات التي تنفذها الحملة الوطنية للعمل الخيري.

سيساعد ذلك على تحسين حياة العديد من الفئات المحتاجة في المملكة.

يعكس هذا التبرع حرص القيادة الرشيدة على دعم العمل الخيري وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي.

التعليقات

 

أشاد عدد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي بتبرع ولي العهد للحملة الوطنية للعمل الخيري.

ووصفوا هذا التبرع بـ "الخطوة الرائعة" التي ستساهم في مساعدة المحتاجين.

وأكدوا على أهمية العمل الخيري في تحقيق التكافل الاجتماعي.

 

يعد تبرع ولي العهد للحملة الوطنية للعمل الخيري خطوة إيجابية ستساهم في تحقيق أهداف الحملة ودعم الفئات المحتاجة في المملكة.

 


 


وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، أن تدشين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة وتبرعهما السخي -حفظهما الله- يجسد حرص واهتمام القيادة الرشيدة -رعاها الله- لكل ما يعزز العمل الخيري، وتأكيد النهج الكريم التي دأبت عليه هذه الدولة المباركة منذ تأسيسها في دعم العمل الخيري، وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والتلاحم بين أبناء الوطن.

 ورفع سموه الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله- على ما يوليانه من اهتمام بالغ وعناية للأعمال الخيرية والإنسانية، مشيراً إلى ما تحظى به منصة "إحسان" من دعم واهتمام من قبل سمو ولي العهد -حفظه الله - لتعزيز الدور الريادي للمملكة في أعمال الخير والعطاء.

 وسأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن أمنه وعزه ورخاءه.

 


 


واوضح أمير منطقة الجوف صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أن تدشين الحملة الوطنيّة للعمل الخيري في نسختها الرّابعة دليل على استمرار القيادة الحكيمة في دعمها لأعمال الخير وتأكيدٌ على الدّور الرّيادي لقيادة المملكة

 

 

أشاد سموه ، بالتبرع السخيّ الذي قدّمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - من خلال منصّة "إحسان" الذي يجسّد عظيم اهتمامهما في دعم الأعمال الخيريّة في شتّى المجالات، ويمثّل القدوة الحسنة في العمل الخيريّ كونه نهجًا ثابتًا قامت عليه هذه البلاد المباركة واستمرّ عليه قادتها الكرام.

 

ونوّه سموّ أمير منطقة الجوف بأنّ فتح مجال التبرّع يؤكّد اهتمام قيادتنا الرشيدة -أيّدها الله- بتلمّس احتياجات المواطنين، وبذل العطاء، والإنفاق في سبل الخير، مشيرًا إلى أنّ التبرع السخيّ من القيادة الرّشيدة -أيدها الله-، يعدّ دافعًا وحافزًا للتفاعل مع هذه الحملة، نحو تحقيق أهدافها وتعزيز وتأصيل ثقافة التّعاون والتّكافل، وفق رؤية المملكة 2030.

 

وبيّن سموّه أنّ العمل الخيري يمضي بتنظيم وخطوات تطويريّة كبيرة، حتى أصبحت التبرّعات تصل إلى مستحقّيها بسهولة ويسر وسرعة عبر منصّة "إحسان"، التي تعدّ خطوة إضافية تسعى من خلالها الدّولة -رعاها الله- إلى تعزيز التحوّل الرّقمي في مجال العمل الخيريّ وغير الرّبحي، والمجالات الأخرى كافة.

 

وحثّ سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز الجميع وأبناء المنطقة على المبادرة إلى التبرّع للحملة عبر منصّة إحسان خلال الشهر الفضيل، سائلاً الله العليّ القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسموّ وليّ عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه وازدهاره.

 


 


وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على تبرعهما السخي للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة من خلال منصة إحسان.

اعتبر سموه هذا التبرع تجسيدًا لرعاية القيادة الرشيدة لقيم الإحسان والعطاء، ودعمًا للعمل الخيري لتحقيق الرفاهية والتنمية المستدامة.

أكد سموه على استمرارية رعاية القيادة للعمل الخيري ودعمه، وتشجيع المبادرات التي تُحسّن الظروف المعيشية للمواطنين.

دعا سموه الجميع للمشاركة في التبرع للحملة، مشيدًا بجهود منصة إحسان في تيسير عمليات التبرع وتنظيم الأنشطة الخيرية.

ختم سموه بالدعاء بحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وأن يديم الله على المملكة الأمن والاستقرار والرخاء.

نقاط هامة:

 

يُعدّ تبرع القيادة للحملة الوطنية للعمل الخيري تجسيدًا لاهتمامها بدعم العمل الخيري.

تُساهم الحملة في تحقيق الرفاهية والتنمية المستدامة.

تُولي القيادة اهتمامًا كبيرًا للعمل الخيري ودعمه، وتشجيع المبادرات التي تُحسّن حياة المواطنين.

منصة إحسان تُسهل عملية التبرع وتنظيم الأنشطة الخيرية.

 


 


وأكّد صاحب السموّ الملكيّ الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، أنّ التبرع الذي قدّمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السموّ الملكيّ الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - للحملة الوطنيّة للعمل الخيري‬ّ في نسختها الرّابعة، عبر منصة إحسان ‬يجسّد اهتمام وحرص القيادة الرشيدة على دعم الحملة ومستحقّيها، ويعزّز المبادرات إلى التّحول الرّقمي في مجال العمل الخيري، وهو امتداد لاهتمامهما - حفظهما الله- في جميع المجالات وفقًا لرؤية المملكة 2030.

 وأشاد سموّه بجهود القائمين على منصة "إحسان" واستفادتها من التطوّرات التّقنية وأنّ ذلك يأتي امتدادًا لعناية واهتمام القيادة الرشيدة - أيدها الله- بالعمل الخيريّ والإنسانيّ، مثمّنًا دعم العمل الخيري وغير الرّبحي في وطن الخير والعطاء من القيادة الرشيدة وحرصها على تنميته وتعزيزه بما يحقّق الأهداف المرجوّة.

 

وٍسأل سموه الله العليّ القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسموّ وليّ عهده الأمين، وأن يجزيهما خير الجزاء على دعمهما واهتمامها الكبير بالعمل الخيريّ.


 


وأكد ايضا صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، أن التبرع السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بعد تدشينهما للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر منصة "إحسان"، يأتي امتداداً للاهتمام والدعم المستمر الذي توليه القيادة الحكيمة - أيدها الله - بالعمل الخيري والإنساني.

 وثمّن سموه الدعم الذي تحظى به منصة "إحسان" من قبل سمو ولي العهد -حفظه الله- الذي يعد امتدادًا لحرصه على دعم العمل الخيري وكل ما يسهل ويسهم في تعزيز العطاء والتكافل.

 وسأل سموه المولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجزيهما خير الجزاء، وأن يديم على وطننا الأمن والرخاء والازدهار.


ابراهيم الحكمي ابراهيم الحكمي
مدير الدعم الفني

0  99 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة