نجاح كبير في افتتاح الفرع الثاني ل متاجر العروض في الدمام بحضور نخبة من الاعلاميين وأعداد كثيفة من المتسوقين

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

الدمام - غاصب القرني 


 

 بحضور نخبة من الاعلاميين والصحفيين والسوشال ميديا وإعداد كبيرة من المستهلكين تم مساء يوم الاثنين ٢٣ شعبان ١٤٤٥ هـ الموافق ٠٤ مارس٢٠٢٤م بنجاح منقطع النظير افتتاح ثاني مركز ل *متاجر العروض* في مدينة الدمام صرح بذلك المتحدث الرسمي بإسم المتاجر الاستاذة مها القرني.

 

وأضافت المتحدث مها انها سعيدة بحضور عدد كبير جدا من المستهلكين نساءا ورجالا للتسوق في المتاجر حيث كان الازدحام واضح في مداخل المتاجر وبين اروقة الاقسام ، وهو بشرى خير لنجاح كبير للمتاجر التي تقدم نسبة تخفيضات خاصة غير موجودة في أي مركز أو متجر غيرها .

  

وعن الاقسام الموجودة بالمتاجر قالت المتحدث القرني انها تشمل كوكبة كبيرة من الاقسام المتنوعة والمختلفة التي يحتاج أن يجدها المستهلك في متجر واحد ، وهي قسم المواد الغذائية ، و قسم الخضروات و الفواكة، و قسم ادوات النظافة والكماليات ، و قسم اللحوم الطازجة ، بالإضافة لقسم المكسرات والبهارات .

 

وعن مواعيد فتح واغلاق المركز قالت القرني انه يعمل بنظام (٢٤ ) ساعة.

 

أما عن المميزات التي يتحلى بها بالمركز فقالت المتحدث الإعلامي مها القرني أنه يتميز بموقعه الإستراتيجي والمثالي * بشارع ابو بكر الصديق -رضي الله عنه- بحي الندى* مقابل *هرفي* فرع حي طيبة في مدينة الدمام الذي يعتبر احد الشوارع الحيوية المهمة في المنطقة، 

 

واوضحت المتحدث الاعلامي لمتاجر العروض الفرع الثاني الاستاذة / مها القرني أن العمل الإداري الاحترافي الذي قامت به إدارة فرع ( متاجر العروض ) الثاني أدى إلى تسهيل حركة العملاء داخل المتجر وضمان حصولهم على المنتجات التي يرغبون بها بسهولة رغم الازدحام الكبير والحضور الكثيف عند الافتتاح وحسن التعامل من فريق العمل في المتاجر أدى إلى الانسيابية عند صناديق المحاسبة .

كما اوضحت الاستاذ / مها ان العروض متجددة بشكل يومي على كافة الأصناف داخل المركز لا سيما المنتجات المفضلة للمستهلكين خلال شهر رمضان المبارك .

 

وأبدى الكثير من العملاء اندهاشهم وعبروا عن سعادتهم من الإسعار التنافسية المخفضة للمنتجات والعروض داخل المتجر.


ابراهيم الحكمي ابراهيم الحكمي
مدير الدعم الفني

0  107 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة