محافظ قلوة يشهد احتفال الأهالي بذكرى يوم التأسيس

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

قلوة : الإعلامي: خضران الزهراني . 

احتفل أهالي محافظة قلوة بذكرى يوم التأسيس تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة. . 

وشهد محافظ قلوة علي بن احمد الشهري مساء أمس على مسرح البلدية بمنتزه الفرشة بالمحافظة احتفال الاهالي بحضور مدراء الادارات ورؤساء المراكز والمشائخ والأعيان والاهالي الذي نظمته الجهات الحكومية والاهلية. . 

وتضمن الاحتفال العديد من الفعاليات التي تعكس تراث المملكة العربية السعودية وثقافتها، حيث اطلع المحافظ على اركان الأسر المنتجة التي تحتوي على اكلات شعبيه متنوعة وحرف يدوية وقطع تراثيه مختلفة. كما اطلع على سيارة الخدمات المتنقلة للاحوال المدنيه التي تقدم خدماتها للمواطنين في المحافظة. . 

وأكد المحافظ في كلمة له على أهمية يوم التأسيس كونه مناسبة وطنية تُجسد عمق التاريخ والحضارة للمملكة العربية السعودية، وإبرازاً للدور الكبير الذي قام به الأئمة والملوك في بناء هذا الوطن وتوحيده. . 

وأشار إلى أن الاحتفال بيوم التأسيس هو تعبير عن الوفاء والتقدير للرجال الأوفياء الذين أسهموا في بناء هذا الوطن ورفعته، وفرصة للتأكيد على استمرار السير على نهجهم في خدمة الوطن والمواطن. . 

وأشاد المحافظ بالجهود التي بذلتها الجهات الحكومية والاهلية في تنظيم هذا الاحتفال، مثمناً مشاركة الاهالي في هذه المناسبة الوطنية. . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  139 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة