امانة تبوك تحتفي بمنسوبيها بيوم التأسيس

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

هشام الخيبري/ تبوك . 

في أجواء تسودها البهجة والفخر، شارك منسوبو ومنسوبات أمانة منطقة تبوك، في الاحتفاء الذي أقامته الإدارة العامة للتميز والتواصل المؤسسي بمشاركة الإدارة العامة للرقابة والامتثال وإدارة الشراكة المجتمعية في الأمانة. . 

حيث نُظمت فعاليات متنوعة لإحياء هذه المناسبة لمنسوبي الأمانة، والتي تعكس عمق الانتماء والهوية الوطنية. وقد بدأت الأمانة فعالياتها في صباح يوم الأحد 25 فبراير 2024م، حيث تضمن البرنامج العديد من الأنشطة التفاعلية التي تعزز مشاعر الفخر والولاء. . 

وقال أمين منطقة تبوك المهندس حسام اليوسف، عن أهمية يوم التأسيس كمناسبة تجسد الوحدة الوطنية وتعكس تلاحم الشعب مع قيادته الرشيدة، وأشار إلى أن هذا اليوم يمثل فرصة للتذكير بالجهود الكبيرة التي بُذلت لبناء هذا الوطن وتوحيده تحت راية واحدة، وكذلك للاحتفاء بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة في شتى المجالات، بفضل الرؤية الطموحة للقيادة. . 

كما أكد المهندس حسام اليوسف على أهمية استلهام العبر من تاريخ المملكة والعمل بروح الفريق الواحد للمساهمة في تحقيق الأهداف التنموية والرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشدداً على دور الأمانة في تحقيق رؤية المملكة 2030 والمضي قدماً نحو مستقبل أكثر ازدهاراً وتقدماً. . 

كما شهدت الفعاليات مشاركة واسعة من منسوبي الأمانة الذين عبروا عن سعادتهم واعتزازهم بالانتماء لهذا الوطن الغالي. وتأتي هذه الاحتفالية في إطار سلسلة من الفعاليات التي تنظمها أمانة منطقة تبوك لتعزيز الروابط الوطنية وتأكيد الهوية السعودية، وتجسيدًا للوحدة الوطنية التي تعد عماد الأمن والاستقرار في المملكة. . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  112 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة