خيرية صعوبات التعلم تحتفل مع رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالرياض ومتحف صقر الجزيرة في ذكرى يوم التأسيس

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الرياض -فوزية الوثلان. . 

الاحتفاء بذكرى يوم التأسيس يعتبر مطلبًا أساسيًا ووسامًا لقوة الترابط والتلاحم لذا؛ شاركت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الرياض "تراحم" في مقر صقر الجزيرة على الدائري الشرقي لمدة ثلاثة أيام فرحًا بجهود ملوكنا وأمرائنا المخلصين. . 

وصرح الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية وقال: يحق لنا في كل مكان وزمان أن نفتخر ونفاخر بحكومتنا الرشيدة- يرعاها الله تعالى- فذكرى يوم التأسيس يعتبر يوم له تاريخا ومكانه لا مثيل له في قلوبنا جميعا؛ لأن مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين- أيدهما الله تعالى- والشعب السعودي الكريم حفظهم الله تعالى يوصلون بطرق احترافية وعلمية وعملية على نهج الملوك والأمراء من أجل النهوض بالتنمية المستدامة العملاقة، والتطوير في جميع المجالات والأصعدة بالتعاون والتكاتف والتعاضد مع جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص والأفراد. . 

وأردف "آل عثمان": إن ما يعيشه المجتمع السعودي اليوم من أمن وأمان، واستقرار وازدهار، بفضل كبير من المولى أولا، ثم بفضل حكام المملكة العربية السعودية الذين حرصوا منذ تأسيس على تحقيق كل ما من شأنه أن يحقق الأمن والأمان والتقدم واستقرار الدولة. . 

واختتم "آل عثمان" نقدم جزيل الشكر والعرفان للأستاذ خالد بن محمد العجلان رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ أحمد الميموني مدير اللجنة، والأستاذة منيرة البيشى، وجميع منسوبي ومنسوبات تراحم، وكل من حضر وشارك في نجاح الاحتفاء، وعلى الخير دومًا بتوفيق الله تعالى نلتقي وبالتميز نخدم وطنًا طموحًا وعطاء إنسانيًا مستمرًا، وكل عام بلادنا بخير وعافية. . 


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

0  130 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة