مستشفى الملك فهد والعزيزية للاطفال بجدة يقيم حملته التوعوية لشهر نوفمبر ٢٠٢٣م

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

متابعات_جدة

اقام مستشفى الملك فهد والعزيزية للاطفال بجدة حملته التوعوية الشهرية المتنوعة خلال شهر نوفمبر لعام ٢٠٢٣م ,

هذا وقد شهدت هذه المناسبة الكثير من الفعاليات التوعوية التثقيفية الصحية للجمهور على الواجهة البحرية بجدة .

و شملت تلك الحملات التوعوية عددا من الأنشطة الثقافية الصحية لتوعية كافة شرائح المجتمع في محافظة جدة ومنها انشطة عن العلاج الطبيعي والأسنان ومختلف التخصصات والأمراض الأخرى .

وقد شهدت هذه المناسبة الكثير من الفعاليات التوعوية التثقيفية الصحية للجمهور على الواجهة البحرية بجدة و شملت تلك الحملات التوعوية عددا من الأنشطة الثقافية الصحية لتوعية كافة شرائح المجتمع في محافظة جدة ومنها انشطة عن العلاج الطبيعي والأسنان ومختلف التخصصات والأمراض الأخرى .

من جهة ثانية وفي نفس الشان شاركت العديد من الاقسام الطبية المختلفة بهذه الفعاليات التثقيفية حيث قدمت المحاضرات الطبية التوعوية ومنها الاهتمام بالعلاج الطبيعي والرياضة وأهمية ذلك للمحافظة على صحة الانسان وكذلك توعية شرايح المجتمع عن العديد من الأمراض المعدية وكيفية تجنبها بإذن الله وايضا عن أمراض الأسنان وتأثيرها على الصحة العامة بالمجتمع .

كذلك تم إقامة توعية عن الأأمراض الموسمية كالانفلونزا والحساسية الموسمية .

وتاتي هذه المبادرات والفعاليات الصحية ضمن خطط المستشفى السنوية لتوعية الناس وتثقيفهم عن الامراض والوقاية منها

ويقوم على هذه الحملات العديد من الأخصائيين والأطباء والفنيين بجميع التخصصات

وقد حضر عدد كبير من الزوار والجمهور والسياح خاصة العوائل والشباب فعاليات هذه الحملة الكبيرة ، والتي لقيت اقبالا كبيرا جدا من جميع الفئات المجتمعية بمحافظة جدة وما حولها .

ومما يجدر ذكره ان إدارة التواصل والعلاقات العامة والتوعية الصحية بمستشفى الملك فهد والعزيزية للاطفال بجدة تميزت ولله الحمد بتنظيم مثل هذه الفعاليات الموسمية والشهرية وقد لقيت اشادة واسعة من مختلف الجهات المختلفة الرسمية وغير الرسمية


فايزه عسيري فايزه عسيري
محرر صحفي

محررة وناشرة بشبكة نادي الصحافة السعودي

0  180 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة