*رئيس بلدية النعيرية يقوم بجولة على عدد من المشاريع القائمة بالمحافظة ويؤكد على أهمية تطبيق برامج جودة الحياة، وأنسنة المدن‬ فيها*

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

*رئيس بلدية النعيرية يقوم بجولة على عدد من المشاريع القائمة بالمحافظة ويؤكد على أهمية تطبيق برامج جودة الحياة، وأنسنة المدن‬ فيها*

الأعلامية والمحررة الصحفية:مها القرني / المنطقة الشرقية: النعيرية

(قام رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد بن علي اليامي يرافقه عدد من مسؤولي البلدية، مؤخرا بجولة ميدانية، على عدد من مشاريع البلدية القائمة بالمحافظة. وتضمنت الجولة الوقوف على أعمال التحسين والتطوير لجسر المدخل الشمالي للمحافظة، الذي يأتي تطويره ضمن جهود البلدية لتحسين وتجميل مداخل المحافظة, كما شملت الجولة الوقوف على أعمال تطوير دوار المدخل الغربي الواقع بتقاطع (شارع الملك فهد – سوق الأنعام), والذي تم إنشاؤه حديثاً مع عدد من الدوارات بأحياء ومداخل المحافظة، ضمن جهود البلدية في معالجة التقاطعات الحرجة وتحقيق السلامة المرورية المستهدفة.

كما شملت الجولة زيارة الممشى الرياضي والصحي بالطريق الموازي لمدخل المحافظة الشرقي (طريق الدمام - حفر الباطن)، موضحا بأنه يجري حالياً استكمال أعمال تركيب الانترلوك وتمديد شبكات الري بالموقع.

وأكد رئيس البلدية خلال الجولة على ضرورة رفع نسبة الإنجاز للمشاريع القائمة، وأهمية تطبيق برامج جودة الحياة، وأنسنة المدن‬ فيها .)


منسقة ايجانما منسقة ايجانما
المدير العام

منسقة الاكاديمية التدريبية لفريق الصحيفة

0  392 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة