ايجانما تستكمل محاضرات الدفعة الثانية من دبلوم العلاقات العامة في القطاع الصحي بدورة أهمية السنترال في المستشفيات

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

ايجانما تستكمل محاضرات الدفعة الثانية من دبلوم العلاقات العامة في القطاع الصحي بدورة أهمية السنترال في المستشفيات

مكة – مروان بخش

استكملت ايجانما التربوية التعليمية  مساء أمس الأحد 1443/04/23هـ محاضرات الدفعة الثانية من دبلوم العلاقات العامة في القطاع الصحي بدورة عن أهمية السنترال في المستشفيات حيث بدأت الدورة في تمام الساعة السادسة والنصف بعد الغرب .

وتناول موضوع الدورة رحلة السنترال عبر التاريخ منذ نشأة الهاتف الثابت وحتى إدخال السنترال ضمن الخدمات التي تحتاجها المستشفيات للتواصل بين موظفيها والتواصل بين المرضى وذويهم  وغيرها من المهام التي يقوم بها موظف السنترال أو مأمور السنترال .

وكانت ايجانما قدمت للدارسين عدة دورات قبل دورة السنترال وهي هيكلة أقسام المستشفى ، إدارة المستشفى والإدارة الطبية والخدمات المساعدة كالشؤون التمريضية والأشعة والمختبر والصيدلية والطوارئ ومكافحة العدوى  وإدارة العلاقات العامة والإعلام ، ثم رحلة المريض داخل المستشفى في قسم العيادات الخارجية والطوارئ فالاستقبال ، تلاها التعرف على قسم الأرشيف ، ثم التقارير الطبية ، فخدمة العملاء ثم دورة فن التعامل مع المراجعين  ثم جري الحديث عن مكتب الدخول والتنويم ، والتوعية الدينية ، واستضافة زائر (المراسم والبروتكول ) ثم برنامج الهاتف الصحي فالاستعلامات بعدها دورة تطوير العمل إعلاميا في الأقسام ثم قدمت أمس دورة السنترال وتختتم محاضرات الشهر الأول يوم غدا الثلاثاء بدورة علاقات المرضى وأهميتها في المستشفيات .

ويستمر الدبلوم الذي تنظمه أكاديمية الصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد (ايجانما التعليمية التربوية) فترة شهرين ب28 محاضرة  و 90 ساعة دراسية  و18 ورشة عمل مع 15 ساعة استشارية مع المحاضر ، ويقدم الدبلوم محاضرتين أسبوعيا بمعدل أربع ساعات للمحاضرة  يوم الأحد والثلاثاء

أهمية دبلوم العلاقات العامة في القطاع الصحي:

يحصل المتدرب على منهج واقعي للعمل في مختلف الأقسام الإدارية في المستشفى وبعد انتهاء الدبلوم يحصل على شهادة ورقية للدبلوم باللغة الإنجليزية معتمدة من الأكاديمية العالمية للتدريب والتطوير البريطانية (GATD) ونفس الشهادة ورقية باللغة العربية من أكاديمية الصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد (ايجانما التعليمية التربوية) بالإضافة لشهادة بمحتوى المنهج الدراسي من أكاديمية الصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد (ايجانما التعليمية التربوية) ، ونشر كتابتهم في الصحف الافتراضية ل ايجانما ويخولهم الدبلوم الالتحاق في برامج صحف ايجانما الافتراضية مع استشارة مع المدرب لمدة ثلاثة شهور بعد انتهاء فترة الدبلوم. ويخولهم أن يكون لهم أولوية في المقابلات الشخصية للوظائف الإدارية للقطاع الصحي بحكم المنهج الغزير الذي تطعموه في الدبلوم يجيبوا على كافة الاستفسارات عن سبب التحاقهم للعمل في أي وظيفة إدارية بالمستشفى أو المركز الصحي.

وايجانما الأكاديمية الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقدم دبلومات بمناهج متكاملة حديثة حقيقية من واقع خبرة محاضرين ايجانما وعملهم الطويل في المستشفيات الحكومية والأهلية ولا تقدم تلك الدبلومات لا في الجامعات العربية ولا أي مراكز لأن المناهج حصرية من إعداد فريق ايجانما.

 


منسقة ايجانما منسقة ايجانما
المدير العام

منسقة الاكاديمية التدريبية لفريق الصحيفة

376  785 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات

online pharmacies without an rx

24 hour pharmacy https://canadianpharmacyeasy.com/ best canadian pharmacy

2023-09-05 05:12م
1
Кондиционеры

установка кондиционеров Как собственными силами установить сплит-систему? Пишущий эти строки подготовили установку числом монтажу кондиционера всего детальным описанием каждого шага. установка кондиционеров

2023-09-07 03:33ص
3
internet pharmacy

canadian pharmacies online legitimate https://canadianpharmacyconnect.com/ pharmacy review

2023-09-09 09:37ص
6
aarp approved canadian online pharmacies

online pharmacy canada https://canadianpharmacyconnect.com/ canadian pharmacies

2023-09-10 06:58ص
7

اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة