التوجيه والإرشاد وتراحم جدة في ورشة عمل

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

جدة - أحمد دغريري

في إطار الشراكة المجتمعية بين إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم جدة واللجنة الوطنية لرعاية أبناء السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) تم اليوم الأربعاء ٩/ ٧ / ١٤٤١هـ.

عقد ورشة عمل بين الجهتين في مقر اللجنة وذلك لبحث آليات التعاون المشترك بين الجهتين بما يخدم أبنائنا الطلاب من أبناء السجناء.
ترأس الورشة الدكتور هاني الجابري مشرف الإرشاد الاجتماعي بإدارة الإرشاد بمشاركة الأستاذ وليد الأحمدي الرئيس التنفيذي للجنة تراحم وبحضور نخبة من مشرفي التوجيه والإرشاد ومرشدي الطلاب.
وقد تم خلال الورشة استعراض بعض الخدمات التي تقدمها الجهتين لخدمة هذه الفئة من الطلاب، وكذلك بحث أهم الصعوبات التي يواجهها مرشدي الطلاب في اكتشاف ورعاية هذه الفئة من الطلاب،

بالإضافة لأهم الأفكار والمقترحات وآليات التواصل الفاعل لتيسر خدمات الجهتين المشاركة لخدمة أبناء السجناء من الطلاب.
وانتهى اللقاء بمجموعة من القرارات والتوصيات التي تسعى لتقديم خدمات نوعية بإذن الله لهذه الفئة الغالية من أبنائنا الطلاب.​


احمد دغريري احمد دغريري
مدير العلاقات العامة

مدير العلاقات العامة ومدير قناة اليوتيوب

5  1129 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

عيدي ..وميلادي..السعيد...

بقلم.. الكاتبة .. مها القرني. عيدي ..وميلادي..السعيد... أنت سندي وقدوتي.. أنت الامن والامان لي بعد الرب .. أب.. أبي أنت كلّ ما أملك من هذه الحياة.. دمت لي نعمة من الله.. وخيراً لا أرجو .. ومن أنا دونك يا أبي.. أنت لي نور وضياء ..وفي قلبي الحياة ..أنت في الأرض الربيع ..وفي الينبوع ماء.. أنت وردة أحلامي ..وينبوع حناني.. وشمس الأماني .. في التفاني والبذل والعطاء قدمت..  أنت الذي تعُطي  دون مقابل. أبي، أنت من علمني معنى الحياة، أنت من أمسكت بيدي على دروبها.. فأنت معلمي..تنصحني أذا أخطأت.. وتأخذ بيدي إذا تعثرت..فتسقيني إذا ظمأت..وتمسح على رأسي إذا أحسنت.. أنت قدوتي الأولى..ونبراسي الذي ينير دربي.. أهديك باقات حبي.. واحترامي.. وعبارات نابعة من قلبي.. وإن كان حبر قلمي.. لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوك..فمشاعري أكبر من أن أسطرها على الورق..ولكني لا أملك إلّا أن أدعو الله عزوجل.. أن يبقيك ذخراً ..وفخراً لي أبي..

عيدي ..وميلادي..السعيد...

  • 2023-06-18 00:39م
  • 0
  • 251

اخبار مقترحة