جمعية طيبة للإعاقة الحركية بالمدينة المنورة تعايد 50 من اعضائها وتكرم مديرة صحيفة صدى الحجاز

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

جمعية طيبة للإعاقة الحركية بالمدينة المنورة تعايد 50 من اعضائها وتكرم مديرة صحيفة صدى الحجاز

المدينة المنورة : تهاني الحربي 

ضمن برنامج حفل معايدة جمعية طيبة للإعاقة الحركية أقامت الجمعية مساء اليوم الخميس الموافق ١٩ / ١٢ / ١٤٣٩هـ حفلآ لمعايدة منسوبيها واقيم في قاعة اليخت . وحضر الحفل مايقارب خمسون شخصآ من منسوبي الجمعية وأهاليهم وبعض الجهآت المشاركة في الحفل مثل فريق رسالة التطوعي .

وكان الهدف من هذا البرنامج إدخال السرور إلى نفوس هؤلاء الأيتام وتعويضهم بحسب البرامج المعروضة عن جميع احتياجاتهم داخل المدينة وتيسير حياتهم وتنميتهم بعدالة ، وإحترام في كافة الجوانب النفسية والثقافية والإجتماعية والمادية والسعي لتوفير البيئه الملائمة لاحتياجاتهم ،

حيث بدأت فقرات هذا الحفل المبارك بقراءة آي من كتاب الله تلته كلمة احدى منسوبات الجمعية ، ثم ألقت رئيسة القسم النسائي الدكتوره ولاء الثقفي كلمة بهذه المناسبة ، ثم تم عرض الخدمات التي تقدمها الجمعية لأعضائها وجميع التسهيلات المقدمة من قبلهم ، تلى ذلك العديد من الفقرات المتنوعة من أناشيد بهيجة للأطفال وبرنامج حكواتي ومحاضرة تهم هذه الشريحة المباركة.

وشارك فريق رسالة التطوعي بـأركان تفاعلية وبعض الفعاليات المصاحبة للحفل و العديد من الفقرات المثرية ( ركن نقش الحناء - ركن الايسكريم - ركن الاستقبال - ركن الزينة والمكياج وركن الاستقبال البهيج ) .

وفي الختام تم تكريم القائمين والداعمين والجهات المشاركة ، حيث تم تكريم مديرة صحيفة صدى الحجاز الاستاذة غالية الحربي والمحررة تهاني الحربي بشهادات تقديرية لرعاية الصحيفة اعلاميا لاحتفال الجمعية.


سلوى كاملي سلوى كاملي
محرر صحفي

0  1112 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة