غرفة جازان توقع اتفاقية إنشاء واحة جازان للأعمال

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

شبكة نادي الصحافة / أريج حكمي


في خطوة رائدة ونوعية وقعت غرفة جازان اتفاقية إنشاء (واحة جازان للأعمال) والتي تعتبر أحد أهم المشاريع الإستراتيجية للغرفة خلال مسيرة التطوير والتغيير التي بدأتها منذ عدة أشهر.
وقد جرت مراسم توقيع الاتفاقية بمقر الغرفة بجازان حيث مثل الغرفة في هذه الاتفاقية رئيس مجلس إدارة غرفة جازان الأستاذ / خالد بن محمد صايغ بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار والتسويق بالغرفة الأستاذ / أحمد بن محمد أبوهادي وأمين عام الغرفة الأستاذ / ماجد الجوهري ومدير الشؤون الإعلامية الأستاذ / علي معتبي.
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة الاستثمار والتسويق الأستاذ / أحمد أبوهادي أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة اللجنة الرامية إلى تحفيز الاستثمار في الغرفة وخلق منافذ استثمارية رائدة تحقق عوائد مجدية للغرفة وتخدم احتياجات الأعمال بالمنطقة ، مشيرا إلى أن هذا المشروع النوعي سيخلق أجواء تسويقية للمنطقة بشكل عام.
وأشار "أبوهادي" إلى مشروع واحة جازان الذي يقع على مساحة 50000متر مربع بمدينة جازان سيتكون من مركز للمعارض والمؤتمرات ومركز للتدريب ومنطقة العروض المفتوحة ومنطقة الخدمات المساندة إضافة إلى مبنى إداري ، كما سيخلق فرصا وظيفية لأبناء وبنات المنطقة وسيسهم بشكل فاعل في جلب أكبر عدد من الشركات والمؤسسات والهيئات والقطاعات التجارية والصناعية والجهات ذات الارتباط للمنطقة مما سيجعل من هذا المشروع محفزا لتحريك عجلة التنمية بمشيئة الله.
وبين رئيس لجنة الاستثمار أن الغرفة تسعى للتوازي تماما مع ما تطمح إليه قيادتنا وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهم الله لتفعيل دور القطاع الخاص بما يكفل دعم الوطن أرضا وإنسانا وبما يسهم في إبراز مقومات المنطقة ومدى قدرتها على احتضان أكبر نسبة من الاستثمارات المتنوعة.

واختتم أحمد أبوهادي تصريحه بأن هذا المشروع سيبدأ العمل عليه بنهاية شهر يناير الحالي وستتبعه بعون الله جملة من المشاريع النوعية التي تضمها حاليا خطة غرفة جازان ، معربا عن شكره وامتنانه لمجلس إدارة الغرفة رئيسا وأعضاء.


اريج حكمي اريج حكمي
محرر صحفي

0  306 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة