شرطة الرياض تقبض على مروجين مخدرات مواطن واردني وتحولهم لجهة الاختصاص
الرياض / منال القحطاني
ضمن انشطتها في الحملة الأمنية الميدانية لمكافحة ولإجتثاث المخدرات بحمد الله وتوفيقه قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي لشرطة الرياض على شخصين مواطن ومقيم اردني تورطوا في ترويج المخدرات .
وضبط في حوزتهم على ما يقارب ٧٠٠ جرام من مادة الكوكائين والشبو والحشيش المخدر ، واقراص خاضعة للرقابة الطبية ، واسلحة نارية وذخيرة حية ومبلغ مالي ، و تم تحويلهم لجهة الاختصاص لإتخاذ اللازم بحقهم .
وكان المروجين اتخذوا احد الشقق السكنية الفاخرة بمدينة الرياض وكرا للترويج .
وذكر سناب الداخلية أن المروجين قد حولو احد مركباتهم إلى مستودع للتخزين المخدرات ، اعتقادا انه بعيدة عن رجال الأمن .


.jpg)


.jpg)
.jpg)












.jpg)


.jpg)
