الخميس, 12 فبراير 2026 08:29 مساءً 0 823 0
الصحيفة تهنأ الامير فواز بن سلطان بمناسبة صدور الأمر الكريم بتعيينه محافظًا لمحافظة الطائف.
الصحيفة تهنأ الامير فواز بن سلطان  بمناسبة صدور الأمر الكريم بتعيينه محافظًا لمحافظة الطائف.

الصحيفة تهنأ الامير فواز بن سلطان 

بمناسبة صدور الأمر الكريم بتعيينه محافظًا لمحافظة الطائف.

 

 

الطائف/ أسماء دخيل

 

“يسرّنا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بمناسبة صدور الأمر الكريم بتعيينه محافظًا لمحافظة الطائف.

ونسأل المولى عز وجل أن يوفّق سموّه في أداء مهامه، وأن يسدّد خطاه، وأن يعينه على خدمة الدين ثم المليك والوطن، وأن يشهد عهد سموّه مزيدًا من التطور والنماء لهذه المحافظة العزيزة.”

 

منسوبي صحيفة شبكة نادي الصحافة الإلكترونية بالطائف .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الصحيفة تهنأ الامير فواز بن سلطان بمناسبة صدور الأمر الكريم بتعيينه محافظًا لمحافظة الطائف.

محرر المحتوى

جمعه الخياط
المدير العام
مدير الدعم الفني

شارك وارسل تعليق

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من إرسال تعليقك

أخبار مشابهة

آراء الكاتب