صحيفة شبكة نادي الصحافة توزع مساء اليوم شهادات دبلوم الإعلام الجديد للدفعات ١٦ و١٧ من كوادرها.

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

جدة - هيفاء الزهراني/ امال الحربي  

يعقد برنامج خدمة المجتمع بصحيفة شبكة نادي الصحافة الإلكترونية اجتماعه الشهري في التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، بكفي ومطعم سرايا العابدين بجدة ، مع خريجي وخريجات الدفعات ١٦ و ١٧ و ١٨ من كوادرها الإعلامية، والحاصلين على شهادات دبلوم الاعلام الجديد ، من الاكاديمية العالمية للتدريب والتطوير البريطانية (GATD) ، واكاديمية ايجانما التعليمية الدولية، والتي يعدها وينسق لها البرنامج للكوادر الاعلامية المنضمة للصحيفة شبكة نادي الصحافة الإلكترونية، لتسليمهم شهادات الدبلوم ، وايضا لتسليمهم بطاقات العضوية الصحفية في صحيفة شبكة نادي الصحافة الإلكترونية.  

وسيسلم الشهادات وبطاقات العضوية الصحفية نيابة عن الأستاذة غاليه الحربي مدير عام ورئيس تحرير الصحيفة ، خبير الإعلام الجديد والصحافة الالكترونية جمعه الخياط رئيس مجلس إدارة صحيفة شبكةنادي الصحافةالإلكترونية، ورئيس مجلس إدارة اكاديمية ايجانما التعليمية الدولية.  

من جهتها قالت الاستاذة غاليه الحربي: انه جرت عالعادة على أن تعقد ادارة الصحيفة اجتماعها الشهري في مكتبها الرئيسي الكائن بحي الزايدي بالعاصمة المقدسة مكة المكرمة ، أو في الأماكن المفتوحة ضمن تنويع اللقاءات في مدن المملكة المختلفة لتكون الإدارة قريبة من فريق العمل.  

ونوهت الحربي أن الاجتماعات مهمة و تكون لتكريم الفريق العامل على مجهوداته ونشاطه أو لمناقشة سبل تطوير العمل في الصحيفة ، وايضا توجيه فريق العمل بالمستجدات الصادرة في المجتمع، أو عن المستجدات الصادرة عن وزارة الاعلام ، وهيئة الاعلام المرئي والمسموع ، والهيئة العامة لتنظيم الاعلام .  

واشادت الحربي بحصول كافة فريق العمل من الاعلاميين، والاعلاميات ، والسوشال ميديا والكوادر الفنية والإدارية في الصحيفة على الشهادة المهنية من الهيئة العامة لتنظيم الاعلام، ضمن سعي الصحيفة لتطوير وتحسين أداء فريقها العامل لمواكبة رؤية ٢٠٣٠.  

وشكرت الحربي الزميلة الإعلامية/ امال الحربي مسؤولة التحرير والتسويق بالصحيفة في محافظة جدة ، على التنسيق لهذا اللقاء والذي سيقام برعاية كفي ومطعم سرايا عابدين بجدة.  


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  259 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة