انخفاض مراجعي أمانة تبوك وبلدياتها التابعة بنسبة تجاوزت ٦٧٪؜ بسبب أتمتة الخدمات البلدية ووعي المستفيدين بأهمية الاستفادة منها..

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أتمتة الخدمات البلدية ووعي المستفيدين بأهمية الاستفادة منها ساهم في انخفاض نسبة مراجعي أمانة تبوك بنسبة تجاوزت ٦٧٪؜ 

أظهرت إحصائية نشرتها أمانة منطقة تبوك اليوم عن انخفاض عدد زيارات المراجعين لمقر الأمانة والبلديات التابعة لها خلال النصف الأول من عام 2024م مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2023م بنسبة تجاوزت الـــ60%
وفقًا للإحصائيات التي نشرتها الأمانة، بلغ عدد المراجعين في النصف الأول من عام 2024 ( 1733) مراجعًا لمقرات الأمانة وبلدياتها التابعة ، مقارنة بـ 5,393 مراجعًا في نفس الفترة من عام 2023. وهذا يعني انخفاضًا ملحوظًا في عدد المراجعين بنسبة 67.87%.
وعزت الأمانة أسباب هذا الانخفاض إلى التحول المتزايد نحو أتمتة خدماتها عبر المنصات الرقمية المتمثلة في منصة بلدي، إضافة إلى التزام المراجعين بنظام المواعيد والذي يتم من خلاله التواصل مع المراجعين وخدمتهم دون الحاجة لمراجعة الأمانة، كما تزايد وعي المواطنين بأهمية استخدام الخدمات الإلكترونية، مما يساهم في سرعة إنجاز الخدمات وتوفير الوقت والجهد.
وأكدت الأمانة حرصها على مواصلة تطوير خدماتها الإلكترونية والربط مع كافة الجهات ذات العلاقة؛ تسهيلا للمستفيدين من تلك الخدمات دون الحاجة لمراجعة الأمانة ولتوفير الوقت والجهد عليهم، داعية في الوقت ذاته المستفيدين من خدماتها ضرورة الالتزام بنظام المواعيد والذي سيوفر لهم خدمة بجودة عالية.


هشام  الخيبري هشام الخيبري
مدير تحرير

مدير التحرير والتسويق بتبوك

0  74 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة