أمير الباحة يدشن هوية الصيف البصرية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الإعلامي: خضران الزهراني  

رأَس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، رئيس اللجنة الإشرافية العليا لصيف منطقة الباحة، الاجتماع الثاني للجنة الإشرافية العليا لصيف هذا العام 1445هـ تحت شعار "صيّف في الباحة تراها أروق" ، بحضور جميع أعضاء اللجنة العليا.  

واستهل سمو أمير المنطقة الاجتماع بكلمة أكد خلالها حرص القيادة الرشيدة -أيدها الله- على تقديم الخدمات للأهالي والزوار في جميع المواقع، مؤكداً على الجميع رفع مستوى تقديم الخدمات السياحية خصوصاً مع تميز صيف هذا العام بإعتدال الأجواء وتوفر غطاء نباتي مميز، خصوصاً أنها شهدت هذا العام أمطار خير وبركة أسهمت في إظهار ما تكتنزه من جمال للطبيعة.  

وشدد سموه على أهمية تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لإبراز مواقعها السياحية المتعددة مع تقديم الفعاليات والبرامج التي تلبي احتياجات السائح والمصطاف من برامج وفعاليات تهتم بالثقافة والفنون والتراث وبرامج العمل المجتمعي مع ابراز برامج التسويق والجذب السياحي ورفع مستوى فعاليات الترفيه بما يتوافق مع ذائقة الزوار إضافة الى تفعيل البرامج الرياضية والصحية والبيئية وتكثيف مهرجانات خيرات الباحة ومنتوجاتها الزراعية مع أهمية تعزيز الجوانب الإيجابية وإخراج صيف هذا العام بما يتطلع إليه زوار وأهالي المنطقة، والحرص على تنفيذ فعاليات جديدة مواكبة وموجهة للطفل والأسرة والشباب.  

واستُعرِضت خلال الاجتماع الجهود المرتقبة والتي تشتمل على أكثر من 500 فعالية تستهدف المحافظات التي من المتوقع ان يرتفع فيها عدد الزوار الى أكثر من 2.5 مليون زائر .  

وعلى صعيد اخر استقبل سموه بمكتبه بمقر الإمارة اليوم معالي مساعد وزير الرياضة الأستاذ عبدالإله بن سعد الدلاك، ووكيل وزارة الرياضة للمنشآت الرياضية المهندس ثامر بن أسلم باسنبل والوفد المرافق، بحضور مدير فرع الوزارة بالمنطقة سلطان بن حسن آل شايع.  

واطلع سموه في بداية اللقاء على جهود وزارة الرياضة في مجال تطوير المنشآت الرياضية بالمنطقة واحتياجاتها , كما تمت مناقشة أوضاع أندية المنطقة فيما تم استعراض مشروع تطوير مدينة الملك سعود الرياضية، واستعراض الخطة المستقبلية لتطوير جميع مرافق المدينة الرياضية.  

بعد ذلك بحث سمو أمير منطقة الباحة وضع منشأة نادي الحجاز في بلجرشي واستئناف العمل به لإنجاز المشروع، بالإضافة إلى احتياجات أندية المنطقة لمنشآت حديثة تخدم الرياضة والرياضيين بالمنطقة، مع تفعيل البرامج والفعاليات الرياضية خلال صيف هذا العام.  

من جانبه أعرب مساعد وزير الرياضة عن شكره لسمو أمير الباحة على حرصه ومتابعته الدائمة على أعمال ونشاطات وزارة الرياضة بالمنطقة, واهتمام سمو وزير الرياضة وتوجيهاته الدائمة بخدمة المنطقة في جميع المجالات الرياضية.  


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  46 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة