خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان صباح الصباح بمناسبة تعيينه ولياً للعهد في دولة الكويت

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الإعلامي: خضران الزهراني  

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عن خالص تهانيهما للشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح بمناسبة تعيينه ولياً للعهد في دولة الكويت.  

وقد بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة إلى الشيخ صباح خالد، أكد فيها عمق الروابط الأخوية والعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً له التوفيق والسداد في أداء مهامه الجديدة، وللشعب الكويتي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.  

كما بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة مماثلة، أعرب فيها عن أصدق التهاني للشيخ صباح خالد على هذه الثقة، وأطيب التمنيات الأخوية له بالعون والتوفيق، متطلعاً إلى مزيد من التعاون في ظل العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.  

وتعتبر هذه التهنئة تعبيراً عن عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، وحرص القيادتين على تعزيز هذه العلاقات وتطويرها في مختلف المجالات.  

وقد لاقت خطوة تعيين الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولياً للعهد في دولة الكويت ترحيباً واسعاً من قبل مختلف دول العالم، العربية والإسلامية والدولية، نظراً لما يتمتع به من خبرة واسعة وكفاءة عالية في مختلف المجالات.  

وختاماً، نبارك للشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح هذا المنصب السامي، ونسأل الله تعالى أن يعينه على أداء مهامه الجديدة بكل خير ونجاح، وأن يحفظ دولة الكويت الشقيقة وشعبها الكريم من كل سوء.  


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  80 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة