أنا الاتحاد فيلم سينمائي هوليودي يتحدث عن تاريخ النادي العريق

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الإعلاميه/هيفاء الزهراني . 

# في سابقة غير مألوفة للأندية السعودية والعربية كشف رئيس نادي الاتحاد السعودي أنمار الحائلي في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي بمدينة جدة وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر النادي في حضور لؤي قزاز رئيس مجلس إدارة شركة فوكس سبورت ، والمخرج السعودي حمزة طرزان ، والمنتج العالمي تيد فيلد. . 

وعبر رئيس النادي عن إطلاق أول فيلم سينمائي روائي "أنا الاتحاد "يتحدث عن تاريخ النادي العريق على مر العقود الماضية عن طريق قالب روائي درامي ، وسيتطرق للبدايات الرياضية في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يعرض "أنا الاتحاد "في دور السينما بمجرد الإنتهاء منه. . 

وفي بادرة هي الأولى من نوعها كشفت إدارة نادي الاتحاد السعودي أن الفيلم سيكون من إنتاج "تيلد فيلد " أحد كبار منتجي هوليود والذي أشار أن الفيلم سيكون مدته ساعتين وبمشاركة نجوم الفن العربي،كما سيتم تصويره في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية من ضمنها نيوم،وجاء العمل بإستثمار من شركة فوكس للتسويق الرياضي . . 

وقال الحائلي :(يملك نادينا تاريخا عريقا ومشرفا ،نقش فيه رجال حروفا مضيئة من الجهد والتضحية وسطرت صفحاته ملاحم الإنجازات والبطولات عبر الأعوام الطويلة حتى يومنا الحاضر). . 

وأوضح رئيس نادي الاتحاد أن حفظ هذا التاريخ للأجيال المقبلة يعد أحد الأهداف الرئيسية لمجلس الإدارة. . 


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  211 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة