امانة العاصمة المقدسة توقع عقد صيانة الطرق لمدة ثلاث سنوات وتستمر في جولاتها التفتيشية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

امانة العاصمة المقدسة توقع عقد صيانة الطرق لمدة ثلاث سنوات وتستمر في جولاتها التفتيشية

تقرير الاعلامي / سهل حسن مليباري

عقدت بأمانة العاصمة المقدسة ورشة عمل مع المجلس البلدي ناقشت فيه سبل تطوير العمل للارتقاء بالعمل. وقامت الامانة بتوقيع عقد صيانة لطرق العاصمة المقدسة لمدة ثلاث سنوات مع أحد الشركات الخاصة قابلة للتمديد.

وباشرت الأمانة اعمال الصيانة والتشغيل لحديقة النخيل لتحسين المنظر الجمالي. واستمرت الأمانة في جولاتها الرقابية على المحلات التجارية بالتعاون مع وزارة التجارة وفريق من المباحث العامة حيث نفذت اكثر من ٤٦٠ جولة تفتيشية للتأكد من الالتزام بالنظام واجتثاث التشوه البصري .

وعلى نفس السياق قامت الامانة بتنظيم الزهور في حي النخيل، وايضا بصيانة للصبات الخرسانية في العاصمة المقدسة واستمرت بلديات العاصمة المقدسة في جولاتها التفتيشية ، حيث قامت بلدية العزيزية الفرعية باغلاق مستودعين للجبس غير صالح للاستخدام ضمن نطاق البلدية، وصادر فريقهم الميداني اكثر من ٧٥٠ كجم من الخضروات والفواكه غير الصالحة للإستخدام.

وكذلك قامت بلدية المسفلة الفرعية بمصادرة ٢طن من الخضروات والفواكه المنتهية الصلاحية ، وقامت ايضا بازالة ٦٥٠ متر من الأراضي العشوائية. وعلى نفس السياق قامت بلدية المعابدة الفرعية بردم مزرعة غير صالحة للزراعة.

وقامت أيضا بلدية المسفلة بحملة تفتيشية على الاسواق وتم مصادرة ٨٠كجم من الخضروات غير الصالحة للإستخدام ،

وقامت بلدية المسفلة الفرعية بتغريم المواطنين الذين يقوموا ببيع الخضروات والفواكه في الأماكن المخالفة،.ط وقامت البلدية ايضا بمصادرة ٦٠٠ كجم من المواد الغذائية. وأغلقت البلدية مسلخ عشوائي ، وضبطت البلدية ايضا كمية من اللحوم والاسماك والخضروات منتهية الصلاحية في سوق النكاسة وبمشاركة الشرطة .

وقامت بلدية الشرائع الفرعية بمصادرة كميه من الدجاج المنتهي الصلاحية وتم اعدام الدجاج وقامت ايضا بردم النفايات ضمن نطاق البلدية وذلك للمحافظة على جمال المنطقة.

وقامت بلدية العمرة الفرعية بمكافحة غسيل السيارات وهي من الظواهر السلبية وتم سحب الادوات المستخدمة في الغسيل وتم إتلافها، وقامت البلدية ايضا بمحاربة المظلات المخالفة وذلك منع التشوه البصري.

وقامت بلدية العزيزية الفرعية بقيام الصيانة الدورية للحدائق بالنوارية وتنسيق الزهور لاظهار المنظر الجمالي. وقامت أيضا باغلاق مستودعين للجبس غير صالح للاستخدام ضمن نطاق البلدية .

وقامت بلدية العتيبة الفرعية بعمل صيانة للأرصفة المتهالكة واعادة تأهيلها.

وقامت البلديات بإحالة المخالفين للجهة الرسمية وتغريم المتسبب في المخالفات.


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  178 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة