جولات أمانة العاصمة المقدسة تجتث التشوه البصري والمخالفين للقانون

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

جولات أمانة العاصمة المقدسة تجتث التشوه البصري والمخالفين للقانون

تقرير الاعلامي/ سهل حسن مليباري

تففد المهندس زهير سقاط مشاريع ادارة التشغيل والصيانة وبمعيته وكيل الامين للخدمات لإكمال مسيرة منع و الحد من التشوه البصري .

واهاب المهندس السقاط بضرورة التعاون بالتواصل مع الأمانة عبر الاتصال على رقم البلاغات ٩٤٠ للأمانة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك .

ومن خلال الجولات الميدانية للتأكد من التزامات المحلات بتطبيق القوانين قامت بلدية الشوقية بإتلاف ٣٥٠ كيلوجرام من اللحوم الفواكه والخضروات الغير صالحة للاستخدام وتم اتخاذ الاجراء اللازم مع المخالفين .

وواصلت الرقابة النسائية بالأمانة جولاتها التفتشية على محلات بيع المستحضرات التجميلية، وقامت بإتلاف بعض المستحضرات المخالفة و تغريم المتسبب في ذلك مع التاكيد للجميع بالإبلاغ عن اي مخالفات على رقم البلدية ٩٤٠ حيث سيتم عمل جوالات عليها والتأكد من عدم وجود مخالفات للقانون .

وتلقت أمانة العاصمة المقدسه ٦٤٣ بلاغ بخصوص تشييد وصيانة الطرق، و ٤٧٢٦ بلاغ عام ، وأشادت الأمانة بهذا التعاون لإجتثاث والحد من التشوه البصري. وضبطت اربع مزارع تسقي الزرع من مياه المجاري وقد تم تسجيل مخالفة لهم على ذلك .

وقامت الأمانة بتسوير عدد من الأراضي الفضاء لتجنب ظواهر التشوه البصري، وايضا ، قامت بلدية المسفله برفع ٤ اطنان من المخلفات. وضمن جولاتها قامت بلدية الشرايع بمصادرة ١٥٦٠ من اللحوم الفاسدة وتم تحرير مخالفة في حق المخالفين.

وقامت العزيزيه الفرعية ايضا بضبط ٢٥ رأس من الاغنام وتم تحرير مخالفه ضد المتسبب وقامت بلدية المسفلة الفرعية أيضا بضبط ١٥ مستودع مخالف وتم إصدار مخالفة بحقهم .

وضمن البرامج المجتمعية البيئية شارك اكثر من ١٠٠٠ متطوع ومتطوعة في زراعة على مساحة ٣ كجم وذلك لإضافة لمسة جمالية للمنطقة.

ومن خلال الجولات الميدانية اليومية تم القبض على مجموعة من المقيمين بمارسة الخياطة بدون ترخيص ، وتم القبض عليهم وتحويلهم للجهات الرسمية لاتخاذ الإجراءات الرسمية بحقهم .

وقامت بلدية المسفلة الفرعية بمصادرة اكثر من طنين من الفواكه والخضروات وتم تغريم المتسبب في ذلك


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  184 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة