أمير منطقة تبوك يكرم الجمعية الخيرية للرعاية الصحية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أمير منطقة تبوك يكرم الجمعية الخيرية للرعاية الصحية

هشام الخيبري/ تبوك

كرم صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك الجمعية الخيرية للرعاية الصحية بالمنطقة خلال رعايته حفل تكريم الجهات الحكومية والخيرية والفرق التطوعية والمتطوعين بالمنطقة وذلك بمناسبة ⁧‫يوم_التطوع السعودي والعالمي2023‬⁩ وذلك نظير جهود الجمعية الخيرية للرعاية الصحية في طرح المبادرات الصحية النوعية ذات الاثر للمجتمع.

وثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. د.أبراهيم بن عبدالله التدلاوي الإهتمام الذي يجده القطاع الغير ربحي بالمملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد -حفظهما الله –.

مقدماً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك على دعمه ومتابعته المستمرة لكافة الانشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية.

منوهاً بجهود مجلس الإدارة والمساهمين والعاملين والمتطوعين والمتطوعات بالجمعية الذين يحرصون على ابتكار مبادرات العمل الخيري وابراز جهود القطاع الغير الربحي والقطاع الثالث الذي يعد أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030

بدوره أوضح مدير ادارة التطوع بالجمعية أ.مشعل الدريبي بان عدد الفرص التطوعية التي طرحت خلال عام ٢٠٢٣ بلغ ٦٥٨ فرصة تطوعية في مدينة تبوك ومحافظات المنطقة شارك فيها ما يزيد عن ١٠٠٠ متطوع.

لافتاً إلى أن المبادرات والفعاليات والأنشطة التي قامت بها الجمعية منذ بداية العام حتى بداية شهر ديسمبر لعام ٢٠٢٣ قدمت خدماتها لأكثر من ١٣٤٤٦١ مستفيداً بالمنطقة.


عامر الخياط عامر الخياط
المدير العام

مدير التسويق في الصحيفة

0  265 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة