*أمانة الشرقية: انطلاق فعاليات مهرجان سوق الحب بنسخته الثالثة بعد غدِ السبت*

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

*أمانة الشرقية: انطلاق فعاليات مهرجان سوق الحب بنسخته الثالثة بعد غدِ السبت*

 الأعلامية والمحررة الصحفية: مها القرني. المنطقة الشرقية: الدمام.

(كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن انطلاق فعاليات مهرجان سوق الحُب في ٣ رمضان ١٤٤٤هـ؛ المُقام برعاية معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، خلال الفترة من 3 رمضان وحتى 17 من الشهر ذاته، في شارع 13 بمنطقة سوق الحب في الدمام، وتأتي إقامة المهرجان عَقِب النجاحات التي حققها في نسخه السابقة.

 

من جهته أكد معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير؛ على أهمية وجود مثل هذه الفعاليات الموسمية في المناطق المركزية للمدن، التي تدعم تنشيط الحراك الاجتماعي والاقتصادي والترفيهي، ويُسهم في رفع معدلات التنمية والبنية التحتية في هذه المواقع.

وأشار الجبير إلى أن الأمانة نفذت مشروعين نوعيين في المنطقة المركزية لسوق الحب، هما برنامج أنسنة المدن، وإنشاء مساحة متعددة الأغراض داخل السوق.

 

من جانبه أوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس مازن بن عادل بخرجي بأن فعاليات سوق الحب، تحتوي على أكثر من 22 منصة عرض متوافقة مع هوية الموسم الرمضاني، إذ تم عمل تزين متكامل لمداخل السوق، إضافة إلى برنامج من الفعاليات المتنوعة يبدأ من الساعة التاسعة مساءً، ويستمر حتى الحادية عشر طيلة أيام المهرجان.

وأضاف بخرجي بأن اللجنة المشرفة على المهرجان قد أنهت جميع الاستعدادات اللازمة للانطلاق بما يحقق الأهداف التنموية لسوق الحب، والذي يعد من أبرز الأسواق المركزية ذات الإرث التاريخي والعامل الاقتصادي المهم للمنطقة الشرقية.)


منسقة ايجانما منسقة ايجانما
المدير العام

منسقة الاكاديمية التدريبية لفريق الصحيفة

0  391 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة