يومياتي الالكترونية .

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

يومياتي الالكترونية .


الكاتب / عائض الأحمد

 
صباح الخير، مساء الخير ، من الجميل أن تستيقظ على باقة ورد ونغمات موسيقى جميلة هادئة في يوم من الأيام. ولكن أن يكون لديك مثلها ألف باقة وضعفها مقطوعات موسيقية ، واضعافها ادعية لاتعلم مصدرا لها . هنا يجب أن نتوقف ونقول !!! أخي  اختي شكرا جزيلا لكما بحجم كل رسائل الصباح والمساء ، وأتمنى منكما عدم اقتحام خصوصيتي بكل هذه الصباحات والمساءات والمباركات المزعجة .

ايامي تسير كما هي صدقوني لم يتغير شيء وإن حدث فانتظروني سأُعلن لكم ولن أتردد بموافاتكم بجديدي القديم المستعصي على فهمي قبل أن اشرحه لكم.

حياتي اليومية بسبب هذا الغثاء المتكرر تشابهت فيها الأيام . أعلم يقينا بأنك تجاملني، ولكن هل تعلم بأنك تزعجني أيضا ؟ هل يكفيك هذا أم أزيد ؟! المزعج أكثر عندما يضبط جهازه الشخصي ليُرسل لي يوميا وفي وقت محدد ، يا هذا بالله عليك ألا تخجل من ذلك تجاملني إلكترونيا في وقت أنت تحدده ويجب ان استقبله أنا بردا وسلاما ماذا بقي لديك؟! ألم تكتفي برسائل وصلنا الآن من مصدر مسؤول ؟ وهو مضروب في عشرة ومغشوش وليس فيه من الصدق شيئا غير الأحرف التي كُتب بها . المضحك بأن من يرسل هذه الرسائل يتجاهل بعد ذلك السلام في أي لقاء عابر وكأنه يقول أولم تكتفي صباحات ومساءات عصرية منمقة يحملها اثير روابط الكترونية مدفوعة الأجر مسبقا، تكفيك دون النظر إليك أو مد يديك تلطفا . يا قوم أُشهد الله أني أحبكم ، ولكن إلى متى وأنتم تتناقلون الأكاذيب ، والمجاملات السمجة ، صدقا لم أجد معنا ولا شيئا مفيدا في ذلك إلا أنها مضيعة للوقت . قاتل الله الذكاء عندما يوضع في أيدي أغبياء .

ختاما :
يستشعر السوء ويراه واقعا حينما اسودت ايامه واظلم حلمه، فرقد متوسد ذراع أقرب الاشقياء، فغمره حتى لفظ انفاسه الأخيرة دون عناء.

ومضة:
ثق بأني لن أكون ملزما بما تعتقده أنت .

يقول الاحمد:
الحياة كأسها مر ومرها مرهم للبعض.

شيء من ذاته:
يجنح به سلطانه إلى قتل عذابه ودفنه، فلم يعد يأبه لكرامته الضائعة أو يستنصر لها فقد سُكبت على أرض ابتلعتها، ومزقتها إلى اشلاء، يَصعُب جمعها دون أن تُدفن تحت ماتبقى له من كرامة.


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة الصحافة للنشر الالكتروني - مدير عام المنابر التعليمية والتربوية بالشبكة

0  268 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة