*الاعلامي والمحرر الصحفي بندر نواب مسؤول تحرير الشبكة في مكة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

*الاعلامي والمحرر الصحفي بندر نواب مسؤول تحرير الشبكة في مكة

جدة / احمد دغريري / صحيفة شبكة نادي الصحافة

اصدرت مدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة نادي الصحافة الالكترونية الاستاذة غاليه الحربي قرار بتكليف الاعلامي بندر محمود نواب مسؤول تحرير الصحيفة بالعاصمة المقدسة (مكة المكرمة).

ونواب من الكفاءات الاعلامية السعودية النشيطة وهو كاتب وناشط اجتماعي

وعضو وكاتب بصحيفة شبكة نادي الصحافة الالكترونية ، وعضو في جمعية هيئة الصحفيين السعوديين ، وجمعية اعلاميون .

وانضم مؤخرا للصحيفة بعد حصوله على دبلوم الاعلام الجديد من الاكاديمية العالمية للتدريب والتطوير البريطانية.GATD ، ويقوم بالتغطية الصحفية والإعلامية لمختلف المناسبات و البرامج في العاصمة المقدسة

مايميز بندر هو طموحه العالي في اسجاد بصمة خاصة لها في عالم الاعلام الجديد ولديه العديد والعديد من المقالات المجتمعية ذات الفائدة الجمة وطموحه أن يقدم كله فكره الاعلامي لخدمة نفسه واسرته وولاة الأمر والوطن لبتواكب مع طموح سمو سيدي ولي العهد لنحقق سويا رؤية سموه ٢٠٣٠.

 

ويشكر الاعلامية بندر نواب الاستاذة غاليه الحربي على هذا التكليف وترجو أن يكون عند حسن الظن ، ويتمنى أن يتحقق طموحه الإعلامي من خلال صحيفة شبكة نادي الصحافة الالكترونية وفريق العمل فيها .

واسرة العلاقات العامة بالصحيفة تبارك للزميل بندر نواب على التكليف وهو اهلا لذلك وتسانده وترجو لهو التوفيق في تحقيق طموحاته الإعلامية ال..


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

1  350 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات

ISPVkKh

buy propecia online uk MiR 214 increased the sensitivity of breast cancers to TAM and FUL through inhibition of autophagy by targeting UCP2

2023-08-22 10:00م
1

اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة