*النيابة العامة: السجن (20) عاماً وغرامات بـ400 ألف لمزوريّ محررات رسمية*

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

*النيابة العامة: السجن (20) عاماً وغرامات بـ400 ألف لمزوريّ محررات رسمية*

بندر نواب _ صحيفة شبكة نادي الصحافة

صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أن تحقيقات نيابة الجرائم الماسة بالثقة العامة انتهت إلى توجيه الاتهام لتشكيل إجرامي مكون من (٤) مواطنين بتزوير محررات رسمية. وأضاف: أن إجراءات التحقيق كشفت قيام المذكورين بصنع محررات لا أصل لها منسوبة لجهة عامة - إحدى سفارات المملكة في الخارج -، متضمنة وقائع غير صحيحة للاستيلاء بواسطتها على ممتلكات الغير دون وجه حق. مفيداً بأنه تم إيقاف المتهمين وإحالتهم للمحكمة المختصة للمطالبة بالعقوبات المقررة نظاماً، وقد صدر الحكم متضمناً إدانتهم بما نسب إليهم والحكم عليهم بالسجن لمدد تصل إلى (٢٠) عاماً، وغرامات مالية بلغت (٤٠٠.٠٠٠) ريال، وإعادة الممتلكات إلى أصحابها.

وشدد المصدر على حماية التعاملات الحكومية من الجناية، وأن الاعتداء على المحررات الرسمية بالتزوير يعتبر من القضايا الكبيرة الموجبة للتوقيف وتستوجب المسائلة الجزائية المشددة.

ونوه المصدر على أن الحماية العدلية من التزوير تشمل المحررات الورقية والإلكترونية، وكافة الأختام والعلامات، والطوابع، وكان من شأن التزوير التسبب في ضرر مادي أو معنوي أو اجتماعي لأي شخص ذي صفة طبيعية أو اعتبارية.


جمعه الخياط جمعه الخياط
المدير العام

مدير الدعم الفني

2  615 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات

iXJtFM

Any hair loss associated with Anadrol is permanent but hair loss treatment can sometimes reverse the effects and also prevent any further thinning green viagra pill This study showed a 2

2023-08-15 11:51م
1
triniadia

Functional cysts are not the same as cysts caused by cancer or other diseases buy fincar online review united states Patients should report cardiac signs or symptoms to their healthcare provider see Warnings and Precautions 5

2023-10-29 00:57ص
2

اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة