المالكي يفتتح أكبر مشروع مسالخ في القرن الأفريقي واستثمارات زراعية سعودية في إثيوبيا ب 112 مليون ريال

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

علي المسملي / أديس أبابا / صحيفة شبكة الصحافة الالكترونية

 

اطلقت مجموعة شركات المالكي التجارية أمس، عددا من الاستثمارات الزراعية في جمهورية أثيوبيا الاتحادية بقيمة 112مليون ريال سعودي. 
وأوضح مالك المجموعة رجل الأعمال السعودي منصور حسن المالكي بأن هذه الاستثمارات تتركز في الاستثمار في مجال زراعة القمح و إنشاء مصانع  للأعلاف الحيوانية ومسالخ للذبح و تصدير اللحوم المبرده بمعايير عالمية للأسواق الخليجية والعربية. 

باكورة المشاريع 

افتتح امس رجل الأعمال السعودي منصور المالكي بحضور 
كبار المسؤولين في وزارة الزراعة الإثيوبية، مشروع المسالخ النموذجية التي تم انشاؤها وفقاً لأعلى المعايير والمواصفات العالمية والذي يعتبر الأول من نوعه في القرن الأفريقي 

استثمار زراعي سعودي 

بين المالكي بأن مشروع المسالخ الذي تم افتتاحه هو باكورة الاستثمارات السعوديه في مجال الزراعة والثروة الحيوانية التي تم اطلاقها من قبل مجموعة شركات المالكي التجاريه بقيمة تجاوزت ال 112 مليون ريال سعودي. والتي سيكون من ضمنها الاستثمار في مجال زراعة القمح في جمهورية إثيوبيا الاتحادية و إنشاء مصانع للأعلاف الحيوانية بجميع أنواعها. 

لحوم بالطائرة 

وأكد المالكي بأن الطاقة الإنتاجية اليومية لمشروع المسالخ في جمهورية إثيوبيا الإتحادية تصل إلى ذبح وتجهيز 5  آلاف راس من الأغنام و 200 راس ابقار يوميا ونقلها مبردة بالطائرة إلى الأسواق الخليجية والعربية. 
وتقدم المالكي بالشكر لوزير الزراعه في جمهورية إثيوبيا الإتحادية والمسؤولين في الوزارة على الدعم والتسهيلات التي يبذلونها للمستثمرين في المجال الزراعي.


علي مسملي علي مسملي
مدير النشر

مدير التحرير والنشر بصبيا ونائب مدير عام النشر ونائب مدير العلاقات العامة بشبكة الصحافة للنشر الالكتروني

0  568 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة