*دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي*

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

*دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي*
ختام المرحلة الثانية بذهبية الاثقال للمجموعة الخامسة 


جدة / غاليه الحربي


بحضور سعادة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد بن سعيد ابو قيس.  أسدل الستار على منافسات المرحلة الثانية من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي أستضافتها المجموعة الخامسة بمنشأتها الرياضية . 
وشهد اليوم الاخير من الدورة اقامة بطولة رفع الاثقال والتي شارك فيها عدد كبير من الرباعين الدوليين ونجوم الاندية السعودية.  واشتد صراع المنافسة على المراكز الاولى من خلال ١٠ اوزان في مسابقتي الخطف والنتر.  
*تتويج وتكريم*
عقب نهاية المنافسات قام سعادة اللواء خالد ابو قيس بتتويج الابطال وأصحاب المراكز الاولى . حيث حصلت المجموعة الثانية على المركز الثالث والميداليات البرونزية بينما جاءت المجموعة الاولى في المركز الثاني والميداليات الفضية وحققت المجموعة الخامسة لقب وذهبية البطولة في المركز الاول . وسبق مراسم التتويج تكريم حكام البطولة وكذلك درع لافضل مدير للمنتخبات وحصل عليها العقيد عبدالعزيز البلوي من المجموعة الخامسة.  كما تم تقديم درع من ادارة الشؤون الرياضية بقوات الدفاع الجوي لسعادة قائد المجموعة الخامسة رئيس اللجان المنظمة للمرحلة الثانية .
*الخامسة توسع فارق النقاط*
عقب ختام هذه المرحلة تصدرت المجموعة الخامسة ترتيب نقاط المنتخبات المشاركة في الدورة وبفارق جيد عن المجموعة الثانية التي حلت ثانيا .  
علما ان المجموعة الخامسة ظفرت بكوؤس العاب ( كرة اليد والسباحة والرماية وتنس الطاولة والعاب القوى ورفع الأثقال ) بينما حصلت المجموعة الثانية على كأسي كرة القدم وكرة السلة وظفرت المجموعة الرابعة ايضا بكأسي اختراق الضاحية والكاراتيه .
*جدة تنتظر الختام*
ستعود عجلة استكمال منافسات الدورة من خلال المرحلة الثالثة والاخيرة والتي تستضيفها المجموعة الثانية بملاعب المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي وذلك في المسابقات المتبقية وهي كرة القدم للصالات والجودو والتايكوندو وكرة الطائرة.  حيث ستشمل هذه المرحلة ايضا تتويج صاحب المركز الاول بدرع معالي قائد قوات الدفاع الجوي .


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة الصحافة للنشر الالكتروني - مدير عام المنابر التعليمية والتربوية بالشبكة

0  546 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة