شركة الحفر السعودية (Saudi Drill) توقع إتفاقية شراكة مع شركة إيكوديم (EcoDem) الإيطالية بقيمة 50 مليون دولارعلى هامش معرض إكتفاء

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

شركة الحفر السعودية (Saudi Drill) توقع إتفاقية شراكة مع شركة إيكوديم (EcoDem) الإيطالية بقيمة 50 مليون دولارعلى هامش معرض إكتفاء

غاليه الحربي / الظهران 


أبرمت شركة الحفر السعودية "Saudi Drill" إتفاقية شراكة مع إيكوديم "EcoDem"، الشركة الإيطالية الرائدة للخدمات البيئية بقيمة 50 مليون دولار. وبموجب هذه الإتفاقيه، ستقوم إيكوديم بتقديم الخدمات والحلول المتعلقة باستخراج المعادن الثقيلة من النفايات ومعالجتها  مما سيساهم في ايجاد مصادر للطاقة.

وبهذه المناسبة، علق رئيس مجلس إدارة شركة الحفرالسعودية مقرن الخالدي قائلاً: "تتمثل رؤية شركة الحفر السعودية في تأسيس وجود لها في المملكة العربية السعودية تمشياً مع أهداف برنامج أرامكو السعودية "إكتفاء" بهدف جذب الاستثمارات الواعدة وخلق فرص عمل.  نحن نعتقد أن الخدمات البيئية لـ EcoDem ستساهم في إضافة قيمة كبيرة. " 

ويضيف:" صناعة استعادة المعادن الثقيلة في السعودية أخذة في التوسع ونحن متحمسون للمشاركة فيها . 
واكمل : لدى السعودية مجموعة من الكفاءات المحلية الموثوقة التي يمكننا الاعتماد عليها لتحقيق أهدافنا".

ويتوقع أن تدعم الاتفاقية التوسع الدولي لـ EcoDem وتعزز وجودها في المملكة العربية السعودية والمنطقة من خلال توفير أحدث التقنيات لحل التحديات المتعلقة بالبيئة وتلبية توقعات العملاء.

وتعليقًا على الشراكة، أشار ريموندو إمبرو الرئيس التنفيذي لشركة EcoDem إلى أن "هذا المشروع المشترك سوف يقدم تقنية فريدة من نوعها لاستعادة المعادن الثقيلة من النفايات في المملكة. وسيؤدي ذلك إلى خلق فرص عمل وتكنولوجيا كبيرة في البلاد بالإضافة إلى إعادة تدوير النفايات القيمة.

نبذة عن شركة الحفر السعودية Saudi Drill:

شركة الحفر السعودية Saudi Drill هي شركة سعودية تقدم مجموعة متنوعة من خدمات المقاولات والاستثمارات في صناعة الطاقة. يشمل قطاع الأعمال الحالي مواد وخدمات قاع البئر ، المصبات المائية، توليد الطاقة، وتحلية المياه.

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول Saudi Drill من خلال زيارة موقع الشركة على:
www.saudidrill.com

نبذة عن شركة EcoDem:
(EcoDem) هي شركة إيطالية مقرها
 في سيراكوزا، صقلية إيطاليا. وهي توفر الدعم للمؤسسات لتحقيق إدارة استثنائية للنفايات من خلال تكنولوجيا حاصلة على براءات اختراع مختلفة ومعدات متطورة وكفاءات بشرية وخبرة تزيد على 30 عامًا. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول EcoDem من خلال زيارة موقع الشركة على الإنترنت:
http://www.ecodem.it


غاليه الحربي غاليه الحربي
المدير العام

المالكة ومدير عام ورئيس تحرير صحيفة شبكة الصحافة للنشر الالكتروني - مدير عام المنابر التعليمية والتربوية بالشبكة

0  507 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة