مدير مستشفى النور يرفع التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده بمناسبة نجاح موسم حج عام 1439

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

مدير مستشفى النور يرفع التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده  بمناسبة نجاح موسم حج عام 1439

مكة / غاليه الحربي 

رفع مدير مستشفى النور التخصصي الدكتور محمد بن عمر بافرج ، التهاني والتبريكات، باسمه ونيابة عن منسوبي مستشفى النور التخصصي ، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج عام 1439 ،

وقال "با فرج " إن ذلك النجاح ما كان ليتحقق لولا فضل الله، ثم ما وفرته الدولة -أعزها الله- من مشروعات عملاقة، وتسخير الإمكانات المادية والبشرية كافة لخدمة وراحة ضيوف الرحمن؛ ما مكنهم من أداء نسكهم،بكل يسر وسهوله مشيداً بجهود القطاعات الحكومية والخدمية المبذولة في توفير راحة وأمان ضيوف الرحمن.

وسأل الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، خير الجزاء على ما يوليانه من دعم سخي لتقديم الخدمات والرعاية الطبية ، وأن يحفظ تلك البلاد، ويحفظ لها عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها، وأن يتقبل من الحجاج حجهم، وأن يعيدهم إلى اوطانهم سالمين غانمين.


بدر فقيه بدر فقيه
محرر صحفي

|| محرر وناشر في صحيفة عكاظ الإلكترونيه . بكالريوس نظم المعلومات من كلية الحاسب الألي بجامعة الملك خالد بأبها .

9  924 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

عيدي ..وميلادي..السعيد...

بقلم.. الكاتبة .. مها القرني. عيدي ..وميلادي..السعيد... أنت سندي وقدوتي.. أنت الامن والامان لي بعد الرب .. أب.. أبي أنت كلّ ما أملك من هذه الحياة.. دمت لي نعمة من الله.. وخيراً لا أرجو .. ومن أنا دونك يا أبي.. أنت لي نور وضياء ..وفي قلبي الحياة ..أنت في الأرض الربيع ..وفي الينبوع ماء.. أنت وردة أحلامي ..وينبوع حناني.. وشمس الأماني .. في التفاني والبذل والعطاء قدمت..  أنت الذي تعُطي  دون مقابل. أبي، أنت من علمني معنى الحياة، أنت من أمسكت بيدي على دروبها.. فأنت معلمي..تنصحني أذا أخطأت.. وتأخذ بيدي إذا تعثرت..فتسقيني إذا ظمأت..وتمسح على رأسي إذا أحسنت.. أنت قدوتي الأولى..ونبراسي الذي ينير دربي.. أهديك باقات حبي.. واحترامي.. وعبارات نابعة من قلبي.. وإن كان حبر قلمي.. لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوك..فمشاعري أكبر من أن أسطرها على الورق..ولكني لا أملك إلّا أن أدعو الله عزوجل.. أن يبقيك ذخراً ..وفخراً لي أبي..

عيدي ..وميلادي..السعيد...

  • 2023-06-18 00:39م
  • 0
  • 251

اخبار مقترحة