الإدارة النسائية بأمانة الشرقية: زيارة 45 منشأة نسائية... واطلاق حملة توعوية تثقيفية خلال عيد الأضحى المبارك

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

الإدارة النسائية بأمانة الشرقية: زيارة 45 منشأة نسائية... واطلاق حملة توعوية تثقيفية خلال عيد الأضحى المبارك

مها القرني _الاحساء

كشفت الإدارة النسائية في أمانة المنطقة الشرقية عن زيارة 45 صالون نسائي، والتي تأتي ضمن الجولات الميدانية للإدارة في عيد الأضحى المبارك. وأشارت مديرة الإدارة النسائية في أمانة الشرقية نجد الدوسري أنه تم رصد ٣٣ مخالفة خلال الزيارات الميدانية والتي تضمنت سوء نظافة الأدوات وسوء النظافة العامة واستخدام أدوات تالفة غير صالحة للاستخدام ووجود جهاز تخريم أذن ووجود مستحضرات منتهية الصلاحية. وأشارت إلى أن الجولات الميدانية تأتي ضمن حملة "نحو مستحضرات تجميل آمنة"، اذ تم توزيع منشورات توعوية عن أضرار المساحيق وأهم المخاطر الممكن حصولها عند استخدام مستحضرات مجهولة المصدر أو منتهية الصلاحية.

وأكدت على أن الجولات الميدانية تهدف لتكثيف الرقابة وتشديدها على مراكز التزيين النسائية خلال اجازه العيد، وكذلك تنظيم العمل من خلال تكثيف الجهود الرقابية والجولات الميدانية على المنشآت المتعلقة بالصحة العامة والتي تستهدف بها أنشطة المشاغل والمراكز النسائية. كما تهدف للحفاظ على الصحة العامة والتأكد من استيفاء المنشآت للاشتراطات الصحية بالإضافة للتأكد من حصول العاملات على شهادات صحية تثبت خلوهم من الأمراض ومدى التزامهم بالتعليمات وحرصهم على النظافة العامة ومتابعة الشكاوى والبلاغات بشكل مستمر فترة الإجازة.

ودعت مديرة الادارة النسائية بأمانة المنطقة الشرقة نجد الدوسري كافة المستفيدات الى الابلاغ عن المخالفات البلدية وذلك عن طريق مركز 940


بدر فقيه بدر فقيه
محرر صحفي

|| محرر وناشر في صحيفة عكاظ الإلكترونيه . بكالريوس نظم المعلومات من كلية الحاسب الألي بجامعة الملك خالد بأبها .

0  1053 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة