عمدة الرصيفة والتخصصي يكرم حفظة القرآن الكريم

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

إيمان محمد عبد الفتاح

شبكة نادي الصحافة السعودي

 

مكة المكرمة / 
بإشراف لجنة السقاية والرفادة بمنطقة مكة المكرمة ، وحضور عمدة حي الرصيفة والتخصصي الشيخ سامي بن يحيى معبر أقام جامع الأميرة حصة بنت أحمد السديري حفل افطاره السنوي والذي تضمن تكريم حفظة القران الكريم . 
وأوضح العمدة المعبر أن الحفل الذي يقام للعام الحادي والعشرون على التوالي ، يستهدف حث الناشئة من الأطفال والشباب على حفظ كتاب الله الكريم على مدار العام والاكثار من الحفظ خلال  شهر رمضان المبارك ، مبينا أنه تم تكريم عشرة من حفظة القرآن كاملا اضافة الى  سبعة من حفظة نصف القرآن ، واثنان من حلقة الكبارة واثنان من حفظة القاعدة النورانية . 
كما تم تكريم المعلمين لدورهم البارز في تحفيظ الطلاب ، اضافة الى مشرف الحلقات ، مؤكدا أن الهدف من التكريم هو توجيه الشكر والتقدير لكل من ساهم في الحث على تحفيظ القرآن الكريم وعمل في خدمة الصائمين ، حيث شمل التكريم العاملين بمسجد الأميرة حصة السديري والمتطوعون العاملون في الخيمة الرمضانية المقامة بساحة المسجد لإفطار الصائمين . 
 وأكد جميع من شاركوا في الحفظ أو عملوا في خدمة المسجد أو افطار الصائمين فقد أكرمهم الله بثواب الدنيا والآخرة ، شاكرا لكل من ساهم في ابراز هذا الحفل وتكريم الحفظة داعيا الله سبحانه وتعالى أن يكون ذلك في موازين حسناتهم .


ايمان محمد ايمان محمد
محرر وناشر في شبكة نادي الصحافة السعودي

0  343 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة