في بطولة المسارحة تأهل هولندا جحا والوسام وصاروخ الزبارة للدور الثاني

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

شبكه نادي الصحافه السعودي _يحيي عواف

ضمن مواجهات الجولة الثالثة لبطولة المسارحة لعام 1439 أقيمت مساء يوم الأربعاء أربع  مواجهات قوية ، حيث جمعت المواجهة الأولى بين فريقين من المجموعة الثالثة وهما:
           هولندا حجا    vs   الحوراني

 بدأت هذه المباراة عند الساعة 10:30 م وكانت قوية من قبل فريق هولندا جحا الذي استطاع من الفوز بنتيجة 0/3  أحرز أهداف هولندا كل من اللاعب رقم (12) حسن عواجي واللاعب رقم (11)ياسر سهلي واللاعب رقم (16) عبدالعزيز سهلي .

 المباراة الثانية جمعت فريقين من المجموعة الثالثة وهما:

        الوسام  vs   ورماده

بدأ هذه المباراة عند الساعة 11:30م  وانتهت هذه المواجهة بالتعادل السلبي 0/0 وبهذه النتيجة أحتل الوسام المركز الثاني في مجموعته بعد هولندا حجا بينما غادر فريق رمادة البطولة.

وجمعت المواجهة الثالثة والتي جمعت فريقين من المجموعة  السادسة وهما:

     بوكاجونبورز   vs  نجوم الجروب

بدأت المباراة في تمام الساعة 12:30 م وكانت مواجهة قوية ومباراة في قمة الإثارة حيث انتهت بتعادل الفريقين بنتبجة 2/2 سجل للبوكا كل من اللاعب رقم (10) عايض ثابت واللاعب رقم (9)خليل شراحيلي ، وأحرز هدفي نجوم الجروب اللاعب رقم(11)سلطان نشيلي. بهذا التعادل أصبح البوكا في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نجوم الجروب ، علما بأن هناك مواجهة متبقية في المجموعة بين فريقي النورس وحلم الهجنبة فهي من ستحدد المركز الثاني في المجموعة فالتعادل والفوز يضمن التأهل لحلم الهجنبة أما الخسارة فيتأهل البوكا.

أما المباراة الرابعة جمعت بين فريقين من المجموعة الرابعة وهما:

       صاروخ الزبارة vs وحوش حاكمة

بدأت هذه المباراة عند الساعة 1:30 م واستطاع فريق صاروخ الزبارة من الفوز بنتيجة 0/2 أحرز هدفي الصاروح كل من اللاعب رقم (6)معاذ دوشي واللاعب رقم (10) عزوز دوشي، وبهذه النتيجة تصدر فريق الصاروخ مجموعته الرابعة  بينما غادر فريق الوحوش البطولة.

مع تمنياتنا للجميع بقضاء أسعد اللحظات وأمتعها في ظل هذه التغطيات المستمرة لأقوى بطولة رابطة فرق الأحياء  بقلم أ:يحيى عواف.


جواهر النجمي جواهر النجمي
محرر صحفي

0  795 0

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة