نائب امير مكة يشرف حفل فطور للقناصل واعضاء السلك الدبلوماسي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

جدة / متابعات /  إيمان محمد عبد الفتاح / شبكة نادي الصحافة السعودي

 

حضر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس "الثلاثاء" الحفل الرمضاني السنوي الذي أقامته غرفة جدة للقناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي والجهات الحكومية بحضور مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة السفير جمال بن بكر بالخيور ومدراء الجهات الحكومية.

وبدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ، ألقى على إثرها نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بن محمد بترجي كلمة رحب في مستهلها بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر لتشريفه هذا الحفل ، مهنئاً الجميع بحلول شهر رمضان المبارك ، وسأل الله أن يوفقهم في صيامه وقيامه والتقرب إليه بالطاعات .

وأبرز بترجي المجهودات التي يبذلها مدراء الجهات الحكومية بكافة مهامها وتعاونهم المستمر والشراكة الفاعلة في كل ما يخدم الوطن بشكل عام ، وتذليلهم الصعاب والعقبات التي تواجه مجتمع الأعمال وتلبية تطلعاتهم في إطار أهداف رؤية المملكة 2030 وبما يحقق –إن شاء الله- الرخاء لهذا الوطن وأبنائه .

   وأشار إلى أن غرفة جدة من خلال هذا التواجد تطمح لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية للمملكة ، حيث تصب هذه التظاهرة الأخوية في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله- على تطوير العلاقات مع مختلف الدول.

وأكد أنه في ظل رؤية المملكة 2030 ، يقف معها الوطن على مشارف التطور والنهضة والتقدم بكافة صورها وأشكالها لافتاً إلى دور غرفة جدة الذي تلعبه في التنسيق مع الغرف المختلفة للتسهيل على أصحاب الاعمال في استشرافهم الفرص الواعدة مع دولكم التي تمثلونها .


ايمان محمد ايمان محمد
محرر وناشر في شبكة نادي الصحافة السعودي

0  371 0

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة