بن جابـر القلب النابض للرياضة الحرجاوية

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

شبكة نادي الصحافة السعودي

حسين الامير

يقف كل ابناء الحرجة احتراماً وتقديراً للمجهود الكبير الذي يبذله المنظم الكبير والاعلامي الرياضي المميز الكابتن محمد جابر صعدي والذي لا يألوا جهداً في إقامة الفعاليات الرياضية والمباريات الاستعراضية والكرنفالات الكبيرة في قرية الحرجة بمحافظة ضمد والتي كان اخرها المباراة الاستعراضية الكبيرة التي أقيمت ليلة البارحة والتي تبعتها مباراة السوبر الحرجاوية الكبير بين اجاكس والأقارب والتي كسبها فريق الاقارب بهدفين دون مقابل والتي شرفها العضو السابق بالاتحاد السعودي لألعاب القوى رئيس مجلس ادارة نادي الامجاد الاستاذ علي يحيى مصيخ وشيخ قرية الحرجة والحصن الشيخ احمد احمد ابودية .

فيما اشاد العضو السابق بالاتحاد السعودي لألعاب القوى رئيس مجلس ادارة نادي الامجاد الاستاذ علي يحيى مصيخ بالجهد المبذول من قبل بن جابر وقال بان الرياضة الحرجاوية تقف وتحتضر وتصل الى الموت حتى يظهر منقذها ومفعلها الكابتن محمد جابر صعدي .

كما قال الشيخ احمد ابودية بان الكابتن محمد صعدي رجل عن الف رجل وان جهوده واضحة للعيان وانه جزاه الله خير يوفر متنفس للشباب والجماهير ويساعدهم على تمضية أوقاتهم فيما ينفعهم وانه من خيرة الشباب في القرية .

كما اشاد مربي الأجيال السابق الاستاذ الفاضل محمد علامي بمواقف الشهم محمد صعدي وذكر الكثير وانه يقف خلف كل نجاح رياضي وشبابي في قرية الحرجة وهو العضو الفاعل في نجاح كل فعالية رياضية في القرية .

الصحيفة بدورها التقت بمجموعة من سكان قربة الحرجة والذين تلهج السنتهم بشكر الكابتن محمد جابر صعدي ولا تكل عن ذكر محاسنه وانجازاته حيث قال الاستاذ مدبعي علي صغير بان القرية كلها تقف موقف رحل واحد في شكر بن جابر الذي تعود لها كل نجاحات الفعاليات الرياضية بالقرية .

نائب رئيس فريق شباب الحرجة الكوتش ناصر ابو عجرة شكره أيضاً وتمنى منه عدم التوقف عن إقامة الفعاليات الرياضية بالقرية .


بشاير اليامي بشاير اليامي
محرر صحفي

0  748 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة