أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير وأعضاء جمعية الرفق بالحيوان بالمنطقة

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير وأعضاء جمعية الرفق بالحيوان بالمنطقة

الدمام/غاصب القرني/ شبكة نادي الصحافة السعودي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم مدير جمعية الرفق بالحيوان بالمنطقة الدكتور منصور الخنيزان والوفد المرافق وذلك بمكتب سموه بالإمارة في الدمام. 

وعبر سموه عن سعادته انطلاق أول جمعية أهلية في هذا المجال في تاريخ المملكة منوهاً بأن تؤدي هذه الجمعية دورها على أسس من شرعنا الحنيف وأنظمه ثابته تحدد وتنظم العمل التطوعي في المملكة وتعنى بالرفق بالحيوان متمنياً سموه للقائمين على الجمعية والمتطوعين فيها التوفيق والسداد. 

من جانبه أشاد مدير الجمعية الدكتور منصور الخنيزان بتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وحرصه على تطوير وجودة الأداء بما يتناسب مع كمية الثروة الحيوانية الكبيرة التي تنعم بها بلادنا في مختلف المحافظات التي من بينها المنطقة الشرقية التي تحظى بنصيب كبير من التنوع بهذه الثروة. 

وأبان أن الجمعية تعنى بالتوعية بأهمية الرفق بالحيوان والدفاع عن الحيوانات التي تتعرض لأذى حسب النظام وتقديم العناية الصحية والإيوائية للحيوانات السائبة، ودعم وتدريب الراغبين في تبنيها , مؤكداً أن الجمعية تسعى من خلال استراتيجيتها وخططها التوعوية الشاملة بأهمية الرفق بالحيوان من خلال فريق عمل متكامل من الجنسين يقوم بدور كبير في هذا الجانب.   


مها القرني مها القرني
محرر صحفي

مديرة تحرير وتسويق صحيفة شبكة نادي الصحافة بالمنطقة الشرقية

0  1263 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة