خلال زيارته لمقر الشركة صباح اليوم القويحص يوجة بسرعة ايجاد الحلول للمشاريع المتأخرة بشركة البلد الامين

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

أكد معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص ، على أهمية إنهاء مشاريع العاصمة المقدسة المنفذة من قبل شركة البلد الأمين في الوقت المحدد لها، وضرورة تفعيل التعاون بين الأمانة والشركة للعمل على استكمال مشاريع تطوير العشوائيات بالعاصمة المقدسة في أرع وقت وبالشكل المطلوب .

جاء ذلك خلال زيارة معاليه الى مقر شركة البلد الأمين صباح اليوم ، حيث استعرض خلال زيارته أعمال الشركة ، مطلعاً على عرض عن الانجازات والمشاريع التي تمت خلال السنوات الماضية والمراحل التي وصلت لها ، وخطة الشركة للسنوات المقبلة ومواعيد انتهاء العمل في عدد من المشاريع.

وأوضح معاليه ، أن مشاريع تطوير الأحياء العشوائية تأتي في مقدمة أولويات شركة البلد الأمين ، مبيّناً أن الشركة تتولى ضمن خطتها لتطوير المناطق العشوائية، العديد من الأحياء ، بهدف تطويرها وفقاً لما تنص عليه لائحة تطوير العشوائيات بمكة المكرمة .

وأكد معالي المهندس القويحص ، على ضرورة إيجاد الحلول الجذرية للمشاريع المتأخرة بما يكفل حقوق المستثمرين والمواطنين ، والعمل على إحلال بدائل استثمارية في المواقع المتأخرة بما يتوافق مع لائحة تطوير المناطق العشوائية ، موجهاً بتخصيص فريق من أمانة العاصمة المقدسة لمتابعة التراخيص الخاصة بمشاريع شركة البلد الأمين ، بما يضمن سرعة الانجاز .

وقد رافق معاليه خلال زيارته سعادة الرئيس التنفيذي لشركة البلد الامين المهندس خالد تهامي ، وسعادة المهندس عارف قاضي مساعد أمين العاصمة المقدسة للتنمية والتطوير وسعادة الاستاذ ابراهيم الغامدي مدير الادارة القانونية أمين سر الشركة ، وعدد من المسؤلين .


عبدالرحمن البرقاوي عبدالرحمن البرقاوي
عضو سابق في الصحيفة

مدير التحرير والتسويق والعلاقات العامة بصحيفة شبكة نادي الصحافة بمكة المكرمة

7  475 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة