طالبات جامعة جازان لوزير التعليم: أغثنا من أزمة JUMP

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

شبكة نادي الصحافة // عبداللطيف ناشب

الأحد - 23 جمادى الآخر 1439 
عبرت طالبات جامعة جازان عن استيائهن من تحويل المحاضرات الافتراضية المباشرة في نظام "جمب" (JUMP) المخصص لنظام "التعليم عن بُعد" إلى محاضرات وسائطية مسجلة وليست مباشرة، يحضرنها في أي وقت، دون مناقشة المحاضر أو المحاضرة.

وعبر هاشتاق (#طالبات_جامعه_جازان_عن_بعد)؛ اشتكت الطالبات من كثرة أعطال "جمب"؛ إذ لا تزال مشاكله التقنية مستمرة منذ بداية الفصل الدراسي الثاني وحتى صباح اليوم الأحد.

كما أبدت الطالبات دهشتهن من تحويل المحاضرات من حضور مباشر إلى مسجل، وتكرار المشكلات في حضور المحاضرات؛ مؤكدات أن الخلل لا يقتصر على من يستخدمن الحاسب الآلي؛ بل من يستخدمن التطبيق عبر الجوالات أيضًا.

وطالبت المتضررات وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، ومدير الجامعة، الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، بإيجاد حلول عاجلة لمشاكلهن بعد إلغاء المحاضرات المباشرة ووضع محاضرات مسجلة محلها؛ ما أدّى إلى انقطاعهن عن حضور المحاضرات لأسابيع، وتتسبب في تدني درجاتهن ومعدلاتهن التراكمية لاحقًا؛ إذ ليس لديهن خيار آخر في متابعة دروسهن إلا عن طريق النظام الآلي.

جدير بالذكر أنَّ أزمة "جمب" تواجه جميع طلاب جامعة جازان في نفس الوقت؛ إذ يمثل النظام بيئة تعليمية موحدة لطلاب وطالبات الجامعة.


بشاير اليامي بشاير اليامي
محرر صحفي

176  533 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات

canadian pharmacy

canadian rx https://canadianpharmacyconnect.com/ top rated online pharmacies

2023-09-09 10:26م
2

اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة