بعنوان شكرا جنودنا البواسل شملت اكثر من 680 قطعة اثاث متعددة الاستخدام.. مركز ابداع المرأة السعودية يطلق مبادرة لمساندة الجنود المرابطين بالقوات المسلحة في الحد الجنوبي

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

بعنوان " شكرا جنودنا البواسل " شملت اكثر من 680 قطعة اثاث متعددة الاستخدام.. 

مركز ابداع المرأة السعودية يطلق مبادرة لمساندة الجنود المرابطين بالقوات المسلحة في الحد الجنوبي..

جازان -  ابراهيم البلوشي

نفذ مركز إبداع المرأة السعودية اليوم ، مبادرة لمساندة ابطال الحد الجنوبي من الجنود المرابطين بالقوات المسلحة بمنطقة جازان وذلك تحت عنوان "شكرا جنودنا البواسل" . 
وتأتي هذه المبادرة والفكرة التي اطلقها المركز ، للوقوف والمساهمة مع الجنود المرابطين الذين ضحوا بأرواحهم لحماية الوطن وابناءه . 
وأكدت مدير مركز المرأة السعودية بجازان الاستاذة عائشة بنت محمد الشبيلي ان هذه المبادرة من اعمال فتيات المركز تقديرا للدور الكبير الذي يقوم به افراد ومنسوبي القوات المسلحة على حدود الوطن. 
واشارت الشبيلي الى ان المساهمة عبارة عن كميات من الأثاث تزيد عم 680 قطعة متنوعة شملت "لحف ومخدات وفرش" سهلة التنقل ومتعددة الاستخدام وهي صناعة وطنية بإيدي منسوبات المركز ، مبينة الى هذه المبادرة تعد جزء بسيط للتعبير عن شكر الجميع لما يبذلونه رجال القوات المسلحة من تضحيات عظيمة في سبيل ردع المعتدين وحماية بلاد الحرمين.   

بعد ذلك تسلم قائد السرية الأولى بالقوات المسلحة النقيب محمد بن عثمان المحياني ، ورئيس الرقباء محمد ناصر ابوعمرين وعددا من منسوبي السرية الاولى للمهام الأمنية الخاصة ، مساهمة ومشاركة مركز ابداع المرأة من مقر المركز بحي السويس. 
كما عبر قائد السرية النقيب محمد المحياني عن خالص شكره وتقديره للمركز ممثلا في مديرة المركز وكافة الفتيات العاملات والمبدعات من بنات المنطقة. 
وثمن النقيب المحياني جهودهم ومبادرتهم لمشاركة منسوبي القوات المسلحة مشيدا بتقديم مثلا هذه المشاركات والمساهمات التي ستكون لها أبلغ الأثر في نفوس الجنود المرابطين.  
سائلا الله لهم التوفيق والسداد للجميع ، وأن يحفظ على وطننا نعمة الأمن والأمان.
عقب ذلك كرم قائد السرية النقيب محمد المحياني ، مديرة المركز الاستاذة عائشة الشبيلي بدرع تذكاري وشهادة شكر بهذه المناسبة من قبل القوات المسلحة عرنافا لمبادرتهم ووقوفهم ودعمهم للجنود المرابطين بالحد الجنوبي.


احمد دغريري احمد دغريري
مدير العلاقات العامة

مدير العلاقات العامة ومدير قناة اليوتيوب

0  640 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات


اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة