استعراض آخر تطورات مهرجان الرياض للتسوق قبيل انطلاقه

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

 

شبكة نادي الصحافة السعودي/ وسيلة الحلبي

 عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2017، اجتماعا تحضيريا لاستعراض آخر الترتيبات بالمهرجان في دورته 13، ومناقشة أحدث التطورات في هذا الجانب، لضمان خروج المهرجان، الذي تنطلق فعالياته في التاسع من شوال المقبل، بصورة تتناسب مع هذا الحدث المهم.

وقال ماجد الحكير رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان ورئيس لجنة السياحة والترفيه بغرفة الرياض، " أن الاجتماع ناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمهرجان، من ذلك التزام الجهات المشاركة وعددها(23) بتقديم الفعاليات المعلن عنها والجوائز والحسومات المختلفة، كذلك استعراض سبل التوجيه والإشراف المستمرين من الغرفة على مدار الساعة، أيضا التواصل مع المرتادين والزائرين والتعرف على مرئياتهم ووجهات نظرهم بالمهرجان وتطبيق المناسب منها.

وأضاف "نظرا لأن المهرجان بصفته نافذة سياحية مهمة للغاية ومنصة دعائية لها دلالاتها، فقد تم استعراض الخطة الإعلامية للمهرجان والتركيز على أهمية التواصل مع الهياكل الإعلامية المتعددة، التقليدية والإلكترونية، وشبكات التواصل الاجتماعي، من أجل طرح صورة حقيقية عن المملكة ودورها الريادي في جميع المجالات، وبخاصة نشر ثقافة السياحة من خلال المهرجانات التسويقية، واهمية تفاعل الجمهور مع برامج المهرجان وتفاعل مختلف الفئات مع كل ما سيقدم لهم في نسخة مهرجان هذا العام". 

وذكر الحكير أنه تم خلال الاجتماع التأكيد على جميع اللجان على تهيئة كافة السبل لإظهار المهرجان بشكل راق مع جاهزية المراكز التجارية والترفيهية للمهرجان.

ووجه الشكر لجميع المشاركين في الاجتماع، معتبرا أن نجاح المهرجان ينسب للجميع الذين عليهم بذل الجهد الوفير من أجل تلبية طموحات ولاة الأمر في التأكيد على مكانة المملكة ودورها عربيا وإقليميا ودوليا كدولة راعية للثقافة والترفيه والاقتصاد وداعمة لجهود النمو والنهضة والرقي.


وسيلة الحلبي وسيلة الحلبي
محرر وناشر في شبكة نادي الصحافة السعودي

كاتبة وقاصة ومحررة صحفية * صدر لها أول كتاب بعنوان ( من روائع الطبخ الفلسطيني عن دار طويق للنشر والتوزيع عام 2005م الموافق 1426هـ ويضم الكتاب 235 صفحة ويحتضن بين دفتي غلافيه العادات والتقاليد الفلسطينية في المأكل والمشرب والعادات الفلسطينية وأنواع الأطعمة بالمسميات الفلسطينية الأصلية. * صدر لها كتاب ( المرأة في الجنادرية صفحات من أوراق الزمن الجميل) ثلاثة أجزاء 1014 صفحة من القطع المتوسط تضمن بين غلافيه 14 فصلا. وقد وثق هذا الكتاب لعمل المرأة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة لمدة عشرون عاما كان

0  382 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة