مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض تشارك في مهرجان الحضيات (2)

سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

شبكة نادي الصحافة السعودي : هدى الحكمي 


رعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض مهرجان الحمضيات (2) الذي تنظمه محافظة الحريق بالتعاون مع غرفة الرياض والذي افتتح امس الاربعاء تاريخ 23/4/1439هـ الموافق 10/1/2018م   ويستمر لعدة أيام وموقعه جنوب مصلى العيد .

 وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام  بمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض الأستاذ مشاري بن عبد الله المشاري  أن مشاركة مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض  بمعرض توعوي من استراتيجيات المديرية العامة لمكافحة المخدرات وأهدافها بالنسبة للبرامج الوقائية ، حيث تحرص على المشاركة بالمعارض والمهرجانات وجميع المناسبات التي تجذب الزوار،وذلك للوصول لأكبر شريحة من أفراد المجتمع .
وأكد المشاري : أن مهرجان الحمضيات في محافظة الحريق ماهو الا حراك اجتماعي كبير ويضم نسبة كبيرة من جميع الفئات العمرية للمجتمع، وخاصة فئة الشباب مستقبل الوطن الزاهر، بهدف توضيح أضرار المخدرات وكيفية الوقاية الأسرية .
وأفاد أن المعرض يقوم بالتعريف بمركز الاستشارات الوطني 1955 الذي يعمل 14 ساعة يوميا ومقره اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ، ويضم مختصين ذوي كفاءة عالية للرد على استفسارات المتصلين سواء كانت للاستشارة، أو المساعدة للإقلاع عن المخدرات ، أو الإرشاد الصحيح ، مؤكدة أن الخدمات التي يقدمها المركز تحظى بسرية تامة.
كما يعرض صورا لشهداء الواجب والوطن من رجال مكافحة المخدرات الذين ضحوا بأرواحهم لحماية الوطن وأبنائه من هذه الآفة ، وذلك عرفانا لهم ولأسرهم بهذا التضحية العظيمة.
و يوجد لائحة بأنواع المخدرات ، وبأنواع الأدوية النفسية التي تستخدم دون إرشاد طبي التي قد تؤدي إلى الإدمان.
ودعى المشاري الى أنه في حال وجود بلاغ عن عمليات ترويج المخدرات المسارعة بالاتصال على رقم العمليات الموحد بالمملكة 995 .


اريج حكمي اريج حكمي
محرر صحفي

12  720 0

الكلمات الدلالية

آخر المعجبين بالخبر

التعليقات

vrbsdr

If you want to take revenge on such people, you have to persevere and persevere, Few people want to touch the wealth of patient teaching for diuretics dragons, but plundering an ancient tomb of the undead rich in treasures, many adventurers still have this confidence online generic cialis

2023-10-14 02:35م
1

اكتب تعليقك هنا

اخبار مشابهة

اخبار مقترحة